تسليك مجاري الصرف الصحي

تسليك مجاري الصرف الصحي

تسليك مجاري الصرف الصحي من شركة ولاد البلد في الامارات تعتبر الاولا في حل مشكلة انسداد مواسير الصرف الصحي والمجاري في المنازل والفلل والمباني عمالة تجيد فتح الصفايات والبالوعات المنسدة في الحمام والمطبخ .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

حيث تعد خدمة حل مشاكل المجارى والصرف من أصعب المشاكل التي تواجه أصحاب المباني السكنية لما ينتج عنها من خروج كمية كبيرة من مياه الصرف غير المرغوب بها والروائح الكريهة وتعوق حركة استعمال المياة في الاجواء الحارة  .

ينشر فيضان المجارى على أثرها القوارض والحشرات التي تنجذب لتلك الروائح والتي تخرج نتيجة انسداد البالوعات وعدم الاعتناء بتسليك تلك المواسير بصورة دورية فـ نناشد بنظافة البيبات الخاصه بالمجاري والصرف .

من خلال البحث عن موضوع الاهتمام بسليك البيارات والقداء علي رائحة الصرف سوف نسلط الضوء عن خدمه تسليك مجاري الصرف الصحي وما الأضرار الناتجة عن انسداد المواسير و المواد المستخدمة في التسليك .

الأضرار الناتجة عن انسداد مجاري الصرف الصحي

تحتوي تلك المياه على كمية عالية من العناصر العضوية الضارة للإنسان عند استنشاقها النترات والفوسفات والمواد المغذية الفيروسات والبكتيريا مما يساعد على انتشار تلك الكائنات الدقيقة  والحشرات في البيئة حول الإنسان والتي تؤدي إلى انتشار أمراض البلهارسيا والأمراض الخبيثة.

  • تؤدي إلى تعطل السير إذا كان في المباني والشوارع العمومية .
  • خروج الكثير من الروائح الكريهة التي تجذب الحشرات والقوارض بالقرب من المباني السكنية .
  • تؤثر مياه الصرف الصحي على انتشار أمراض المرتبطة بالمعدة والامعاء بسبب وصولها للإنسان عن طريق الشم أو الفم .
  • في حالة تعامل الإنسان مع الأماكن التي يوجد بها مياه صرف صحي ممكن أن يصاب بالتهاب الكبد الوبائي والتهابات الجروب في حالة وجود جرح به أثناء تعامله مع تلك المياه .
  • زيادة نسبة الرطوبة بجوار المباني التي تؤدي إلى حدوث تشققات بجدران البيوت فيزلها أفضل منتج لتسليك البالوعات .
  • تشقق في الأنابيب بسبب زيادة الضغط فيها مما يؤثر على المبنى بأكمله .
خدمات تسليك مجاري الصرف الصحي
تسليك مجاري الصرف الصحي

افضل شركات تسليك مجاري الصرف الصحي

يمكن استخدام بعض المواد السهلة والأمانة لـ التخلص من انسداد التصريف من خلال التعاقد مع افضل شركات الصرف والمجاري في الامارات والسعودية .

فـ استخدام بيكربونات الصودا عند بعد الاهالى تتميز بأنها مادة ذات تأثير قوي وسريع، حيث يجب تركها في الاحوض والمراحيض لمدة لا تقل على خمسة عشر دقائق .

ثم نتابعها بوضع ربع كوب من الخل مما يؤدي ذلك إلى حدوث فوران نتيجة التفاعل الحادث بينهم، ثم نقوم بوضع كمية كبيرة من مياه المغلية حتى تنزل المراد المتراكمة إلى أسفل تابعنا من خلال شركة تنظيف مجاري الصرف في الشارقة .

في حالة انسداد الحمام والمطبخ او الحوض يمكن جلب أداة في تكنيك ضغط وتعتبر هذه أسهل وأرخص وأسرع طريقة لـ التخلص من انسداد المجاري والبيارات تابعنــأ .

حيث يكون لها يد نقوم بمسكها مر خلال تلك اليد والضغط عليها ثم نترك فتعمل هذه الأصلية على زيادة الضغط على التراكمات التي تعمل على انسداد مواسير الحوض  .

مادة الصلح الخشن حيث أنه يتميز بقدرته الخارقة على تسليك مجاري الصرف الصحي عن طريق وضعها في المكان المراد وضعه فيه بكمية نصف كوب ثم وضع خمس مائة ملي من المياه عند درجة الغليان او زورو تسليك المجاري في المنزل للتعرف علي المزيد .

في شركات الصرف في الامارات تستخدام مواد كيميائية في نظافة المناهيل والبيارات ولكن هذه الطريقة تتسم بالخطورة أثناء الاستعمال مثل “الاسيد” حيث لا يتميز بقوته على تسليك مجاري الصرف الصحي وأصعب التراكمات في شبكة المجارى .

حيث ان يجب الاسيد في الحوض لمدة خمسة عشر دقائق عند إضافة ربع لتر من الاسيد في المكان المراد تسليكه من مجاري الحمام او مجارى المطبخ من الداخل او الحوش .

حيث وبالتالي سوف نجد أنها قامت بتفتيت كل الأشياء التي قامت بالانسداد وننصح بـ ارتداء القفازات والاقنعة وعدم استنشاق المادة اشتر سائل لفتح المجاري من عندنا .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

الأدوات المستخدمة للتنظيف وتسليك المجاري والصحية

تستخدم عمال تسليك المجارى والصرف دلو حيث يجب استخدام الدلو في تجميع المياه والمواد التي تم التخلص منها أثناء عملية تسليك مجاري الصرف الصحي أو استخدام دلو أخر في حفظ أدوات التنظيف مع خدمة مكافحة حشرات .

جهاز تسليك مجاري بالضغط فيقوم الفنين بسد كافة المنافز وتعبة الصطل الزي يحتوي علي 150 لتر مياة لتنظيف مجاري الصرف الصحي والمواسير من الرواثب زورو شركة تسليك مجاري دبي وتعرف علي افضل المعدات .

كما نعمل علي تسليك الحمامات وصرف المطابخ ادوات والتي تستخدم في رش المنظفات ويجب أن يتم كتابة اسم المادة المصنوعة بها حتى لا تؤدي الشخص الذي يقوم بالتنظيف في حالة وجود مادة كاوية بها .

حيث ان الشركة توفر مناشف من خامة المايكروفايبر لأنها تعمل على جمع المياه التي لا تستطيع جمعها بالجاروف وبالتالي فإنها لا تقوم بتجريح أماكن التنظيف .

فرشاة الفرك في حالة تساقط أي مادة لاصقة البلاط أسفل المواسير المسدودة زورو شركة تنظيف في دبي لحسن الترتيب والظهور علي جوجل تابعنا الان  .

تسليك مجاري الصرف الصحي
عمال تسليك مجاري الصرف الصحي

حل انسداد مجاري الصرف الصحي

مع شركة ولاد البلد المثالية تجد كافة الحلول لتنظيف المجاري والصرف فـ في حالة انسداد بالوعة الحمام يجب استعمال فلتر لمكان بالوعة الحمام وذلك منع انسدادها بواسطة الشعر والمواد الأخرى وحتى يصبح المجاري والصرف نظيف تماما وعملية سهلة .

كما نتميز في تسليك مجاري الصرف في المطبخ بـ وضع كل نفايات المطبخ في سلة المهملات وعدم إلقاء أي بقايا طعام بداخل الحوض حتى لا تؤدي إلى انسداد الحوض ويجب عدم إلقاء زيت الطعام بداخله لأن الزيت يساعد بقايا الطعام على الالتصاق ببعضها .

يجب اتباع عمليات الصيانة الدورية في تسليك مجاري الصرف الصحي واستعمال أدوات التنظيف الآمنة اللازمة لعمل أفضل صيانة البالوعات قبل ظهور رئحة في البيت صادة من الحمام او المطبخ تابعنا علي شركة صيانة سباكة في دبي .

يجب على صاحب المنزل الاتصال بشركات التي تعمل على تسليك مجاري الصرف الصحي بين كل فترات ولاخرى ولا تسمح لترك شبكه الصرف الصحي فترة طويلة بدون نظافه .

يجب على ربة المنزل الاهتمام بنظافة الروائح الكريهة الناتجة عن تراكم الأوساخ وبقايا الطعام في الأحواض نتيجة حدوث تعفن لذا يجب عليها استعمال المواد المعطرة واستخدام مادة الكلور قبلها حتى تزيل الرائحة ومن أجل منع انسداد مجاري الصرف الصحي بالبيت .

من خلال ذلك الموضوع نكون قد أصبحنا ملمين بكافة المعلومات عن تسليك مجاري الصرف الصحي وما الأضرار الناتجة عن انسداد المواسير والمواد المستخدمة في عملية تسليك المجاري في المنازل والنصائح التي يجب اتباعها لمنع انسداد مواسير الصرف .

تابع معنا :-

شركة تنظيف في الشارقة .

شركة مكافحة حشرات في ابوظبي .

تنظيف فلل راس الخيمة .

شركة تنظيف مسابح في دبي .

تابع ايضا اعمالنا في السعودية من خلال جوجل او شارك الروابط التالية :-

شركة تسليك مجاري بالدمام .

شركة تسليك مجاري بالاحساء .

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ