شركة مكافحة حشرات في الفجيرة

شركة مكافحة حشرات في الفجيرة

شركة مكافحة حشرات في الفجيرة ولاد البلد في الامارات لـ ابادة الحشرات الزاحفة والطائرة مع الضمان توفر افضل مبيد لـ ( مكافحه الصراصير _ الفئران _ بق الفراش _ الابراص _ العقارب _ مكافحة الرمة مع رش مبيدات _مكافحة للقوارد ) خدمة مثالية باقل الاسعار اطلب رقم شركات مكافحة الحشرات بالفجيرة تجد افضل الخدمات .

للتواصل اضغط هنا 

0523983044

مكافحة حشرات في امارة الفجيرة مع شركة ابن البلد الاقرب اليك لما ندركة جيدا أن تنظيف البيت من الحشرات التي تتواجد فيها لمنع الأمراض الخطير على الإنسان وتسبب العديد من المشاكل الأخرى فـ يشطرت عند رائية الحشرات درورة رش المبيدات الحشرية .

لذلك حرصنا منا شركة البلد لـ مكافحة الافات في الفجيرة علي أن نخلص جميع عملائنا الذين يعانون من مشكلة انتشار الحشرات في البيت من غرف مطابخ الحوش صالات مع نظافة الحمام من الصراصير .

حيث نتميز في معالجة انتشار الحشرات في المنازل من الداخل من حشرة المطابخ والصرف الصحي الصراصير والنمل بسهولة بدون مبيد بالجل الامريكي والمعجون الالماني السحري .

معنا تجد عمال مكافحة حشرات في امارة الفجيرة تدرك جيدا مدى الخطورة التي تسببها انتشار الحشرات سواء على الحالة النفسية من توتر و قلق وانزعاج أو من الحالة المرضية كالإصابة بأخطر الأمراض أو من الحالة المادية زورو خدمة مكافحة الحشرات وتعرف علي مزايا مبيداتنا .

خدمات شركة ولاد البلد لـ مكافحة الحشرات في الفجيرة

شركتنا تعرف جيدا الوسيلة الوحيدة لاباده الحشرات المنزلية وتعد اهمهأ المبيدات الحشرية والجل الالمانى لأنها من الوسائل الفعالة للقداء علي حشرات المطبخ والصرف بالضمان اطلب تليفون شركة حشرات الفجيرة نصلك في المعاد .

خدمة ابن البلد المثالية شركة تنظيف المنازل من الحشرات في الفجيرة :-

  • مكافحة الصراصير في الفجيرة .
  • مكافحة الفئران بالفجيرة .
  • شركة مكافحة حشرات المطبخ الفجيرة .
  • مكافحة النمل الابيض ومعالجة الاخشاب .
  • رش دفان قبل صبة النظافة . 
  • مكافحة الرمة في الفجيرة .
  • مكافحة الابراص بالفجيره .
  • مكافحه العقارب في الفجيرة .
  • مكافحة الحشرات الزاحفة والطائرة بالفجيرة .
  • شركه مكافحة النامس والزباب في الفجيره .

تسبب الحشرات الزاحفة والطائره المزيد من الخسائر للممتلكات في استوديو او منازل جديدة ومفرشة خاصتا عند انتشار القوارض مثل الفئران بها وبعض الحشرات التي تؤدي إلى هلاك الاغزية او الاثاث الخشبي مثل النمل بنوعيه .

لذلك فإن شركة مكافحة حشرات في الفجيرة تعد الشركة الوحيدة التي تستخدم المبيدات الحشرية عديمة الرائحة والفعالة المصرح بها من وزاره الصحة والبلدية امنة بشكل تام على صحة الإنسان ولا تؤدي له أي ضرر وتقدم الخدمة بأرخص الأسعار .

عوامل نجاح مكافحة الحشرات في الفجيره

تعد مؤسسة ولاد البلد لمكافحة الحشرات ونظافة المباني كن الزواحف من الشركات المتفوقة والناجحة في أداء خدمة مكافحة الحشرات ولذلك لقبت بأنها أفضل شركة حشرات بالفجيرة تقدم خدمة رش المبيد ببراعة ومهاره عالية من شرق الى غرب او من شمال الى جنوب امارة الفجيره .

حيث تمتلك جميع المقومات التي جعلتها تحصل على هذا اللقب ببراعة ومن أهم العوامل التي أدت إلى نجاح شركة مكافحة حشرات في الفجيرة توفير محلات المبيد الحشرى تابع شركة تعقيم منازل في الفجيرة .

معنا تجد كافة منتجات نظافة المنازل من الحشرات اطلب الرقم الظاهر علي الشاشة لـ تحديد الكمية خدمة مثالية 24 ساعة مع توفير دهانات مضادة للحشرات الطائره والزاحفة وابادة الرمة تابعنــأ .

شركة حشرات في الفجيرة
مكافحة حشرات في الفجيرة

شركة مكافحة افات في الفجيرة

شركة ابن البلد لـ مكافحة افات في الفجيرة تستطيع خدمة مكافحة الافات والارتقاء إلا من خلال توفير فريق عمل متميز ذات خبرة طويلة في ابادة الفطريات من خلال رش المبيد يشمل الفيرسات والحشرات تابع خدمة تعقيم منازل وستفيد من اعمالنــأ .

لذلك فـ شركة مكافحة حشرات في الفجيرة ابناء البلد حريصة كل الحرص على تعيين الخبراء ومهندسي زراعي لهم خبرات طويلة في مجال ابادة افات بجانب أننا فى شركة مكافحه افات تقييم دورات تدريبية من وقت إلى آخر حتى يكونوا على معرفة تامة بكل التطورات .

الوسائل الحديثة المستخدمة في اباده الحشرات فى الاماره تعتمد شركة مكافحة الصراصير في الفجيرة على مهاراتهم وكفاءتهم في أداء المهمة حيث أنهم يؤدونها بمهنية وبطريقة علمية وبشكل منظم معتمدة من بلدية الفجرة لـ مكافحة الحشرات في المنازل .

 شركة رش مبيدات في الفجيرة

من المعروف أن فريق العمل لا يستطيع القيام بأداء مهمة مكافحة الحشرات على الوجه المطلوب بمفرده لأنهم يواجهون صعوبة كبيره اختيار انواع  المبيدات المستخدمه في رش المنزل في الفجيرة .

تخصصت مؤسسة البلد لـ مواجهة القوارض والزواحف الشديدة الخطورة ولذلك فإن الشركة توفر لهم أحدث المعدات التكنولوجية الدقيقة التي تساعدهم على اصطياد وإبادة القوارض والزواحف في المخازن والحدائق .

تساعد  شركة رش مبيدات في الفجيرة على إنجاز رش الحشرات في المطبخ والحمام مع مكافحة الحشرات بالجل في وقت سريع مع أخذ جميع الاحتياطات اللازمة التي لا تعرضهم للخطر من مشاكل حشرات الصرف و مجاري الفجيرة .

للتواصل اضغط هنا 

0523983044

محلات المبيدات الحشرية الفجيره

توفر شركة مكافحة حشرات في الفجيرة محلات متخصصة في بيع وشراء مبيد تعتبر من افضل انواع المبيدات الحشريه لـ رش وابادة الصراصير في المطبخ والغرف ويشطرت خروج المواطن من البيت لـ عدة ساعات تقدر بين 4 الي 5 ساعات .

بعد رش المبيدات الحشرية في الغرف ننصح بالنطافة واستعمال المطهرات قبل عودة الاهل فـ محلات المبيد في الفجيرة لدية كافه الوسائل الفعالة التي تقوم بعمل ابادة جماعية فورية لجميع الحشرات الطائرة ولـ حشرة النمل بنوعيها الأبيض والأسود .

لذلك توفر محلات بيع مبيدات بالفجيرة فريق عمل زات خبرة لستعمال أجود أنواع المبيدات الحشرية التي تقضي على الحشرات بشكل نهائي وبطريقه سريعة ولا تؤدي إلى حدوث أي ضرر للإنسان تابع خدمة مكافحة الفئران لحسن الترتيب علي جوجل .

بلدية الفجيرة لـ رش المبيدات الصحية الآمنة والمصرح بها من وزاره الصحة تجدها لدينا بارخص الاسعار منة مبيد الصراصير مبيد الفئران مبيد النمل الابيض والاسود مبيدات المطبخ والصرف الصحي اتصل تليفون شركة رش حشرات في الفجيره تجد ما يرضيك .

رقم شركة مكافحة حشرات الفجيره

شركه ولاد البلد لـ مكافحه الحشرات في الفجيرة من الشركات المعروفة بحسن تعاملها مع جميع العملاء الذين يرغبون في طلب الخدمة منة من خلال رقم الجوال او وسائل التواصل الاجتماعى او من خلال الوتس الظاهر علي الشاشة .

حيث أن القائمين على نشر الدعاية للشركة تتسم بالمصداقية والالتزام بالمواعيد لـ زيادة ثقة المواطنين التي اتفقت بها مع العميل عند التعاقد وتلتزم بتنفيذ جميع بنود العقد دون حدوث أي خلل .

لـ طلب ارقام شركة حشرات في الفجيرة تابع النشاط التجاري عبر موقع جوجل الخدمي تجد افضل عناية منا او زور اقرب فرع في الامارة وتعرف علي مواد تنظيف المنزل من الحشرات لـ مكافحة حشرات المنازل الامنة .

كما فعلت خدمة اتصل بنا بدل البحث علي شاشات الجوال من خلال زر اتصال يظهر علي اشاشة اضغط علية للتحدث مع احد ممثلينا نعمل علي مدار 24 ساعة في مكافحة الرمة والصراصير الفئران بق الفراش الابراص العقارب .

مكافحة الصراصير من افضل شركة رش حشرات في الفجيرة

لا يختلف اثنان عن أسعار شركة مكافحة حشرات في الفجيرة وخاصة الذين تعاملوا مع شركتنا من قبل لأن الشركة معروفه بأنها تقدم الخدمة بمهارة وكفائة عالية مقابل أسعار زهيدة مناسبة لجميع الطبقات ومحدود الدخل .

تعطي شركة رش حشرات في الفجيره فرصه للجميع للتخلص من الصراصير بطلب الخدمة من الشركة دون العناء من تغريمهم المبالغ الطائلة التي يسمعون عنها من خلال الشركات المنافسة مما يجعلهم يتراجعون عن طلب الخدمة زورو شركة تنظيف خزانات المياة في دبي .

تقدر اسعار رش الحشرات في المنازل بالفجيرة على حسب المساحة وتختلف بـ اختلاف انواع الحشرات فـ مكافحة الصراصير بخلاف مكافحة النمل والرمة فـ متوسط اسعار رش المبيدات تبدا من 300 درهم وتنتهي عند 500 بالضمان لـ مدة 6 اشهر .

كما توفر شركة مكافحة الصراصير في الفجيرة خدمة عملاء الشركة المتاحة على مدار 24 ساعة طوال الاسبوع لكي يمكن للعميل التواصل معها من خلال الأرقام الخاصة بالشركة وتمنحهم الفرصة لطرح جميع أسئلتهم واستفساراتهم الذين يرغبون في الاستفسار عنها.

شركة مكافحة الرمة في الفجيرة

يصعب علي المواطن مكافحة حشرة الرمة في الفجيرة ومن السهل على العميل رؤيه المستعمرات التي تختبئ فيها النمل ولم يعرف طرق ابادتها بدون مبيدات امنة حيث أن النمل من أكثر الحشرات خطورة على الإنسان وعلى ممتلكاته في البيت .

تشير نتائج شركة ابن البلد لـ مكافحة الرمة بالفجيرة من مخاطر تواجد النمل الابيض علي الأثاث الخشبي بشكل كامل لأنه يتغذى علي المواد الداخلية يصل الي دمار الاسقف جبس بورد ويصل الية من خلال البلك الداخلي فلا تقلق من الان تجد افضل شركة مكافحة الرمة في الفجيرة .

في اغلب اعمال مكافحة حشرة الرمة في المباني تظهر خيوط بالقرب من الاسقف والنوافذ يخلفها حشرة النمل الابيض فـ تصل الي كل مكان من خلال الطابوك المني فـ نناشد بـ خدمة حقن الارضيات عند رائيتها .

حيث يعد من العلامات الدلالية لـ وجود النمل الابيض او الرمة ظهور روائح في البيت يخلفها الرمة فـ يفضل التحري علي المادة المسنخدمة عند رش الدفان لمعرفة فترة الضمان وتكرار الرش او الحقن .

معنا في شركه مكافحة الرمة في الفجيرة تجد افضل منتج لتنظيف المنازل والفلل من حشرة الدفان كل ما عليك التواصل علي ارقام شركات مكافحة الرمه وتحديد موعدك الكشف عند التعاقد علي الصياية بالمجان .

ابرز شركات مكافحة الرمة في الفجيرة :- 

$_ شركة البلد لـ مكافحة الرمة ورش الدفان وابادة النمل الابيض قي امارة الفجيرة .

$_ الشركة الوطنية لمكافحة النمل الابيض ورش الرمة في المنازل الجديدة والقديمة بالفجيره .

$_ بلدية الفجيره لمكافحة الحشرات في المبانى والشوارع العامه .

$_ شركة سما الامارات لـ مكافحة حشرة الرمة والقوارد مع الضمان .

$_ الشركة المثالية لتجارة اجهزة ومواد مكافحة الرمة في الفجيرة والمدن التابعة لها .

يقوم النمل عند ظهورة في المخازن والمطبخ بـ هلاك وفساد الاغزية في المنازل والفلل فـ يوادى الى من أنواع الخسائر التي يسببها مما يجعلنا عند رؤيته القيام بالقضاء عليه ومكافحتها ومن هنا يأتي دور خدمات مكافحة حشرات في الفجيرة بالجل .

حيث تمتلك شركة ولاد البلد لـ مكافحه الحشرات في ابادة النمل الابيض معدات دقيقة مع فريق عمل متمكن في كيفية استخدامها واكتشاف الأماكن والمستعمرات التي يختبئ فيها النمل ثم رشه والتخلص منه نهائيا اطلب رقم شركة رش مبيدات حشرية فى الفجيرة نصلك اينما كنت .

للتواصل اضغط هنا 

0523983044

شركة مكافحه الفئران الفجيرة

وفرت شركة ابن البلد افضل مصايض ومغزيات للقضاء على الفئران ويتطلب مهارة عالية وتدريب على أعلى مستوى لأنها من القوارض التي تمتلك مهارة كبيرة في الهروب والفرار عند مواجهتها او شم رائحة المواطن وأصبحت الطرق التقليدية لا تعطي النتائج المرغوبة كـ السم ومنتجات التلزيق .

القضاء علي النمل والتخلص من الفئران بشكل نهائي عليك الاتصال على شركة مكافحة حشرات في الفجيرة حيث أنها من أفضل الشركات التي تقوم بمواجهة الفئران من خلال الاطعمة والمصايد اضافة الي مكافحة الفئران بالمبيدات الحشرية .

العمل على ابادة الفئران في المخازن والمستودعات بأحدث الطرق والوسائل العلمية المتقدمة التي تمتلكها الشركة وقاموا بدراستها فريق عمل الشركة  لكي يتمكنوا من الوصول إلى الأوقار والجحور التي تختبئ فيها الفئران بسهولة .

يقوم عمال مكافحة الحشرات في الفجيرة بالتخلص من الفئران نهائيا ثم تطهير وتعقيم المكان بعد ازاله الفئران النافقة بشكل نهائي لمنع انتشار الأوبئة والافات في البيت  .

أقوى شركة مكافحة حشرات في الفجيرة

لماذا صنفت شركة ولاد البلد لمكافحة الافات في الفجيرة بأنها أقوى شركة رش حشرات بالفجيره لأنها لا تستخدم سوي المبيدات الأصلية الفعالة علي اباده الحشرات والقضاء عليها بشكل نهائي .

فريق عمل مدرب على أعلى مستوى يتمتع بالمهارة والخبرة والذكاء في الوصول إلى جميع الأماكن التي تختبئ فيها الحشرات سواء الحشرات الصغيرة التي تبني مستعمرات مثل النمل أو التي تختبئ في الجحور مثل القوارض والزواحف تابع شركة مكافحة الصراصير في الفجيرة  .

توفر شركة مكافحة حشرات في الفجيره العديد من المعدات الدقيقة التي تساعد فريق العمل على الوصول إلى الأماكن الصعبة والضيقة التي تختبئ فيها الحشرات والعمل على رشها وابادتها بشكل جماعي في المطبخ والصرف وصلا الي الغرف وصناديق المكيفات تابعنــأ .

شركات الحشرات في الفجيرة
شركة مكافحة الحشرات في الفجيرة

خصائص شركات مكافحة حشرات في الفجيرة

  1. توفر الشركة خدمة مكافحة كافة أنواع الحشرات الطائرة والزاحفة والقوارض مع الضمان لعدم عودتها مرة اخرى .
  2. تقوم الشركة بإبادة ومكافحة جميع أنواع الحشرات التي توجد في المنازل والشقق والفلل والقصور والشركات والعمائر والحدائق والمتنزهات والمطاعم وكافة الأماكن التي تشتكي من مشاكل انتشار الحشرات .
  3. تعتمد الشركة على فريق عمل مدرب بشكل جيد وعلى أعلى مستوى في كيفية مواجهة ومكافحة جميع أنواع الحشرات بلا استثناء .
  4. لدينا فنيين وخبراء متخصصين في شركة مكافحة الصراصير في الفجيرة لـ صطياد القوارض والزواحف الشديدة الخطورة من مكافحة الابراص وابادة العقارب .
  5. يوجد لدي الشركة العديد من أنواع المبيدات الآمنة والغير سامه التي يقوم العمال باختيار المبيد المناسب التي يقضي على الحشرة التي يقوم بإبادتها اثناء تواجد المواطن بدون رائحة .
  6. كما يوجد لدى الشركة مبيدات عديمة الرائحة التي لا تستوجب مغادرة المكان عند قيام العمال بأداء الخدمة .
  7. الشركة تقدم الخدمة بأسعار رخيصة لا تقبل المنافسة على الإطلاق .
  8. لدينا خدمه عملاء متواجدين طوال الاسبوع وعلى مدار الساعة للرد على جميع العملاء .

عزيز المواطن تتمتع شركة ولاد بالبلد بالتعاون مع بلدية الفجيرة لمكافحه الحشرات في المنازل والحدائق لـ ارشاد الاهالي بـ تجنب استعمال المبيدات الحشرية منتهية الصلاحية .

حيث تدون ارشاد لـ من يرغب في رش المنازل وتنظيف البيت من الحشرات باماره الفجيرة اطلب ارقام تليفون شركة مكافحة حشرات فى الفجيره تجد ما يرضيك .

اسعار شركة الحشرات الفجيرة

طبقت ولاد البلد اسعار مثالية في عام 2024 مما القت شركات رش الحشرات في الفجيرة زيادة في اسعار المبيد الحشري يرجع السبب لـ احتلال رسيا اكرانيا فـ خلفت زيادة ملحوظة في اسعار الطاقة والمنتجات الغزائية .

تزداد الطلب علي التعاقد مع الشركة الوطنية لـ تميزها في تحسين اسعار الخدمه فلا يوجد زيادة معنا اسعار شركة ابن البلد للمبيدات ثابتة ولا يوجد تغير حتى اشعار اخر .

لمن يسئل عن اسعار شركة الحشرات اليك نشرة تقديرية لسعر خدمة تنظيف منازل من الحشرات ورش الاستوديو او مكافحة حشرات المطبخ او الغرف ويبدا السعر من 250 درهم الي 500 علي حسب المساحة وكمية المبيد وما يلحقة من جل او بدرة للنمل والصراصير .

تطرح شركة ابن البلد للحشرات خدمات من شئنها تنظيف فلل مع خدمة تنظيف خزانات في الفجيرة لـ حماية الاهالي ويتم التعرف علي الخدمات من خلال التعاقد مع مواطن الفجيره علي خدماتنا الاخر تابع النشاط التجاري وتعرف علي باقي الخدمات المتاحة .

كما تختلف اسعار شركة حشرات الفجيرة عن الشركات المنافسة في نفس المجال لـ توفير افضل منتج لابادة كافة الزواحف من خلال فرع الشركة في السعودية تبعنا وتعرف علي المزيد .

شركات مكافحة الحشرات في امارة الفجيرة

تتنافس شركات مكافحة الحشرات في الفجيرة لـ تصدر محرك البحث علي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ونتميز بيم الشركات بـ نشر احدث الاعمال من رش المطابخ ومكافحة الصراصير الصغيرة والكبيرة في الغرف تابعنــأ .

ابرز شركة مكافحة حشرات في الفجيرة :- 

*_ شركة البلد لمكافحة الحشرات المنزلية ورش المبيدات في الفجيره .

*_ الوطنية لـ مكافحة الصراصير الفئران الرمة ورش حشرة النمل والوزغ بالفجيرة .

*_ شركة النيل لـ تجارة منتجات وملبيدات مكافحة الحشرات الزاحفة والطائرة في الفجيرة .

*_ الاماراتية لـ رش الحشرات ومكافحة حشرات المطبخ والصرف والحدائق امارة الفجيرة .

حيث تتميز شركة البلد الاماراتية في مضخات لـ رش الدفان ومكافحة الرمة خدمة مثاليه بـ ارخص الاسعار اطلب رقم شركة مكافحة حشرات في الفجيرة وتمتع بـ افضل خصم ومتابعة كل ثلاث اشهر .

للتواصل اضغط هنا 

0523983044

مكافحة النمل الابيض ومعالجة الاخشاب في الفجيره

تعتبر مشكلة النمل الأبيض وتلف الأخشاب والجبس من المشاكل الشائعة التي قد تواجهها في منزلك الجديد أو المستخدم، وهي تعتبر من أخطر المشاكل التي يمكن أن تؤثر على سلامة المنزل وهيكله .

يعد النمل الأبيض من الحشرات القارضة التي تتغذى على الخشب، وتتسبب فيالابواب والاثاث فـ تتتميز النمل الأبيض بقدرته على العيش تحت الأرض وبناء عشور من الرمال والطين علي الجدران والجبس .

لذلك، يجب اتخاذ الإجراءات الوقائية والعلاجية اللازمة لمكافحة النمل الأبيض وحماية الأخشاب في المنازل بـ التعاون مع شركة مكافحة النمل ومعالجة الاخشاب من حشره الرمة .

فيما يلي بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لمكافحة النمل الأبيض :-

  1. التهوية يجب الحرص على تهوية المنزل والسماح لـ اشعة الشمس الدخول للبيت مع تركيب اسلاك الداريش لمنع دخول الحشرات الطائرة .
  2. التخلص يجب معالجة أي بؤر لتكاثر النمل في المنزل كأعشاشهم ومناطق تواجدهم بشكل سريع وفعال من خلال الحقن او رش المبيد .
  3. الاستخدام الصحيح للمبيدات الحشرية يمكن استعمال المبيد الحشري العضوي لـ مكافحة النمل الأبيض والحفاظ على سلامة الأخشاب عن طريق فني متخصص .
  4. ازا ارت رش حشرات البيت بدون استدعــأ عليك اتباع التعليمات الخاصة بكل نوع من المبيدات واتباع الاحتياطات اللازمة أثناء استخدامها .
  5. الاحترافية في حالة تفشي النمل بشكل كبير وصعب التحكم به، يجب الاستعانة بشركة متخصصة في مجال مكافحة الآفات للتعامل مع المشكلة انتشار النمل في المنزل .

بالنظر إلى أهمية الحفاظ على الأخشاب من الرمة في المنازل والحفاظ على سلامة الهيكل العام للمنزل، يجب أن يكون تفكيرنا تجاه معالجة البيت من النمل الأبيض وتلف الأخشاب المستمرًا وجادًا فالوقاية المستقبلية .

الحفاظ على المنزل من مشكلة الرمة والقوارض يعني الحفاظ على الاستثمار الذي قمت به في بناء وتأثيث المنزل اطلب رقم شركة مبيد تجدنا الاقرب اليك .

ملحوظة هامة :-

تناشد شركة البلد شركة مكافحة الصراصير في الفجيرة الاهالي والمواطنين في امارة الفجيرة بالتباعد عن المبيدات الحشرية لا عن معرفة فـ تسبب الاضرار العديدة لمن لا يعرف كيفية التعامل مع الحشرات مع ارتداء الملابس الاحترازية عند رش الحشرات تابع شركة مكافحة حشرات ابوظبي  .

تابع معنا :-

شركة مكافحة حشرات في دبي

مكافحة الحشرات في الشارقة .

شركة تسليك مجاري في عجمان .

شركة تنظيف فلل في راس الخيمة

تابع ايضا اعمال شركتنا في السعودية من خلال موقع جوجل او زيارة شركة تسليك المجاري بالخبر شارك الربط التالى :

https://www.weladbld.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ