سائل لفتح المجاري

سائل لفتح المجاري

سائل لفتح المجاري في ولاد البلد الامارات لـ خدمة تسليك وتنظيف البيارات والبالوعات في المنازل والفلل الجديد والمستخدم اطلب رقم شركة البلد في الامارات العربية المتحدة او المملكة العربية السعودية نصلك اينما كنت .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

تعاني الكثير من سيدات البيوت من مشكلة انسداد المجاري وتعد أنها من المشاكل الصعبة التي تواجهها وترغب في القيام بحلها من خلال شراء مادة لفتح المجارى المنسدة في الحمام او المطابخ والتخلص من رائحة الصرف .

لاننا ندرك جيدا أن انسداد المجاري يسبب الكثير من المشاكل ويؤدي في النهاية إلى طفح المجاري التي يعمل على انتشار الحشرات وبالتالي انتشار الأوبئة في ظل انتشار الفيرسات تابع خدمة مكافحة حشرات دبي  .

ينتج عن انسداد البالوعات والمرحاض الإصابة بالأمراض الخطيرة ونضيف على ذلك الشكل المقزز والروائح الكريهة والغير المستحبة التي تجعل الأشخاص المتواجدة في المكان والشعور بالتوتر .

خواص سائل فتح المجاري في البيت :-

  • سرعة سير المياة في المجارير .
  • نظافة المغاسل المنسدة وتسهيل حركة المياة .
  • تفتيت الدهون في البيارات والمراحيض ببساطة .
  • تسليك مجاري الصرف في المباني والمنشئات .
  • غسيل البيبات من الداخل والتخلص من رائحه الصرف .

لكن هناك الكثير من الحلول التي تؤدي إلى تسليك المجاري بكل سهولة ومن بينها سائل لفتح المجاري والتي نقوم بتوضيح  كيف استخدامه للحصول على النتائج المرجوة شاهد اعمال شركة تسليك المجاري في دبي .

افضل سائل لفتح المجاري
سائل لفتح المجاري

سائل لتسليك المجاري في الحمام والمطبخ

انسداد المجاري من أكثر المشاكل الشائعة للكثير من المنازل والبيوت والتي تسبب لهم المزيد من التوتر والقلق بسبب الزيوت والدهون وسوا الاستخدام من العمال وعاملات .

تتعدد طرق تسليك المجاري في الحمام والمطبخ اما بالطرق اليدوية أو باستخدام المواد الطبيعية أو من خلال استخدام المنتجات الكيميائية من خلال استخدام سائل لفتح المجاري، ونوضح كيفية استخدامه بالشكل الصحيح .

من اهم اهداف سائل المجاري التكم في منع ظهور زياده في منسوب المياة في البالوعات او البيارات والصفايات ويهدف الي الحصل علي نتائج اجابية في اقل وقت ومن الخطواط التي يتم اتبعها عند وضع السائل لفتح المرحاض او البالوعة منه :-

* ارتداء الملابس الوقائية قبل العمل .

* شفط المياة قبل وضع سائل المجاري .

* ترك السائل في البالوعة اكبر قدر ممكن .

* فتح المياة ببط للتفاعل مع المادة .

للمزيد تابع شركة تنظيف مكيفات في الفجيرة ورا كيفية استخدام سائل المجاري في فتح صرف اجهزة التبريد والتكيف والتخلص من رائحة المكيفات خدمة مثالية باقل سعر تابعنا .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

 طريقه تسليك المجاري بمادة سائل الاسيد

يعد هذه من الطرق الكيميائية التي يقوم البعض باستخدامها لتسليك المجاري وهي مادة مكونة من ماء النار المعروف بمفعوله القوي في الحصول على نتائج مذهله تابع شركة تسليك المجاري في ابوظبي .

حيث أنه يتميز بقدرته الهائلة على تفتيت الدهون والتخلص منها نهائيا وازاله جميع الرواسب والأوساخ والعوالق بقوه وبشكل جبار لكن يجب الحرص الشديد عند استخدامها لأنها من المواد الكيميائية التي لها أضرار جسيمة على الإنسان .

لذلك يجب استخدام هذه المادة بحرص شديد جدا جدا مع ارتداء الملابس الوقائية كالنظارة والقفازين وغيرها من الملابس الراقية لأنها معروفة برائحتها النفاذ قاتلة للاكسجين ويتم استخدامها بالطريقة التالية :

 طريقه استخدام مادة الاسيد في تسليك البالوعات :

  1. يتم سكب هذه المادة في البالوعة بشكل مباشر مع أخذ الحذر الشديد في هذه المرحلة بعد اخراج المياة من البالوعة .
  2. يتم ترك هذه المادة في البالوعة على الأقل لمدة 5 دقيقة مع فتح الماء الحار تدريجي زورو شركة تنظيف مسابح في دبي  .
  3. في هذه الفترة تعمل هذه المادة على تفتيت الدهون وإزالتها بشكل نهائي التخلص من جميع الرواسب والعوالق وكافة المخالفات التي أدت إلى انسداد المجال .
  4. بعد مرور الفترة المحددة نحضر المياه المغلية ونقوم بسكبها مرة واحدة على ماء النار ثم تترك لمدة لا تقل عن 30 دقيقة أخرى .

بعد ذلك يتم استخدام المجاري بالشكل المعتاد لأنه يكون قد تم تسليك المجاري بشكل نهائي وسريان المياه بشكل طبيعي لأنها استطاعت إزالة جميع المعوقات التي تعيق سريان المياه في مجراها الطبيعى .

افضل سائل لفتح المجاري رخيص

نعلم جميعا أن هذه اسعار مواد فتح المجاري غالية لكن سال ولاد البلد يعد الانسب والارخص فـ المادة من بين المواد التي تندرج تحت مسمى سوائل لفتح المجاري زورو احد فروع الشركة منة خدمة شفط المجاري في عجمان .

لكنها غير امنة تماما يستعملة المواطن علي مسئوليتة الخاصة لان سوا استعمال الاسيد في تنظيف البالوعات يعد سائل فتح المجارى ضار على كافة أنواع مواسير الصرف الصحي مثل الأنواع البلاستيكية والأنواع التي تم تصنيعها من الصلب المجلف .

حيث تؤدي هذه المادة إلى تأكل تلك المواسير عند استخدامها لزا ننصح بالتواصل مع شركة تجيد استعمال الكميكل السائل في تسليك البيارات ويشطرت تهوية المكان جيدا عند استخدام هذه المادة تابع خدمات تنظيف خزانات المياة في دبي  .

سائل لفتح المجاري
احسن سائل لفتح المجاري

سائل يودو لـ تسليك المجاري

يودو سائل لفتح المجاري المسدودة والمعروف بقوته الجبارة في تسليك المجاري  والعمل على ازالة كافة تنظيف البيارات والبالوعات مع غسيل مواسير المغاسل زورو شركة قتح المجاري في الشارقة  .

ينهي مادة تسليك المجاري على العوائق التي كانت سببا رئيسيا في انسداد المجاري مثل وضع الزيوت المتبقية من القلي في البالوعة .

القاء الشعر أو وجود بعض الرواسب أو بعض المخلفات التي ينجم عنها إعاقة سير المياه في مجراها الطبيعي مما يؤدي إلى انسداد المجاري ولكن سائل يودو مصنع بفاعلية جبارة ويعد من الوسائل الآمنة على البالوعات المسدودة .

يوفر السائل الحماية بالإضافة إلى أنه يتميز بمفعوله القوي على تطهير المياه الراكدة التي توجد بمواسير الصرف الصحي شاهد اعمال تعقيم منازل في الفجيرة .

يعد المنتج الامن لفتح المجاري يحافظ على جميع أنواع مواسير الصرف الصحي والبالوعات ويتم استخدامه من خلال قراءة التعليمات المدونة على العبوة وتنفيذها بدقة و بالطريقة الصحيحة للحصول على أفضل النتائج المرجوة .

منتج البوتاس لتسليك المجاري

منتج البوتاس لتسليك المجاري هو منتج كيميائي مستخدم لفتح وتنظيف المجاري المسدودة بسبب تراكم الدهون، الشعر، الصابون، وغيرها من الفضلات فـ يعتبر منتج البوتاس واحد من أقوى المنظفات المتوفرة في السوق ويستخدم على نطاق واسع في المنازل والمطاعم والفنادق والمؤسسات العامة .

تعمل تركيبة منتج البوتاس على ذلك عن طريق تفاعلها مع المياه والفضلات المتراكمة في المجاري، حيث يقوم البوتاس بتفجير هذه الفضلات وتحليلها إلى مواد أخف وأسهل على المجاري تصريفها حيث يتميز منتج البوتاس بقوته وكفاءته في فتح المجاري المسدودة دون الحاجة إلى استخدام معدات تسليك أخرى .

يتوفر منتج البوتاس عادةً في شكل سائل أو حبيبات ويمكن استخدامه بسهولة عن طريق سكب كمية منه في البالوعة سوا مسدودة او الغرض التخلص من الروائح واتركه لبضع ساعات قبل شطف المجاري بالماء الساخن .

من فوائد استخدام منتج البوتاس لتسليك المجاري هو أنه يعمل بسرعة وفعالية في فتح المجاري المسدودة دون التسبب في أي ضرر للأنابيب أو البيئة كما أنه آمن للاستخدام في المنازل ولا يحتاج إلى خبرة خاصة لاستخدامه .

على الرغم من فوائد منتج البوتاس، يجب أخذ بعض الاحتياطات عند استخدامه مثل ارتداء القفازات والنظارات الواقية لحماية البشرة والعينين من أية مواد كيميائية قد تنطلق أثناء استخدام المنتج كما يجب تجنب تناول المنتج أو استنشاقه وتجنب ملامسة العينين به تابع اعمال غسيل مكيفات في الشارقة  .

بالإضافة إلى ذلك، ينصح بتجنب استخدام منتج البوتاس بشكل متكرر واللجوء إلى وسائل تنظيف طبيعية وخالية من المواد الكيميائية في حال كانت المشكلة في المجاري ليست كبيرة .

تابع اعمالنا :

خدمة الصرف الصحي

خدمات المنزل الجديد

افضل منتج لتسليك البالوعات

دليل شركات الصرف الصحي .

تابع اعمالنا في السعودية من خلال الروابط التالية :-

https://www.weladbld.com

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ