تسليك المجاري من الشعر

تسليك المجاري من الشعر

تسليك المجاري من الشعر مع شركة ولاد البلد في الامارات تجد اسهل طرق من عمال فتح المجاري المسدودة فـ يعتبر سقوط الشعر في مواسير المجاري من أصعب مشاكل المجاري لأنها تؤدي إلى انسداد بالبيارة والخطوط الرئسية والفرعية مع الوقت .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

حيث تظهور رائحة المجارى في الحمامات والمطابخ بصورة صعبة عند ارتفاع منسوب المياه فى البالوعه والصفايات والمراحيض .

حيث أن المشاكل المترتبة عن اهمال النساء والخدم تكون سبب فى توقف الشعر في المواسير وانسدادها يؤدي إلى زيادة تراكم باقي المواد الأخرى وبالتالي تتفاقم المشكلة بصورة أكبر زورو اعمالنا في تنظيف مجاري دبي وتعرف علي ما نقدمة .

من خلال ذلك الموضوع سوف نسلط الضوء عن تسليك المجاري من الشعر وطريق تعلم التسليك وما التعليمات التي يجب اتباعها عند تسليك المجاري، وما الأضرار الناتجة عن انسداد المواسير والمجاري بالشعر فـ تابعنا .

افضل اعمال شركة البلد لـ تنظيف المجاري من السعر :-

  • تسليك الحمام المسدود من الشعر في المنازل بستخدام المواد الكميائية . 
  • تنظيف شبكة المجاري من الشعر والقداء علي الرئحة . 
  • نظافة البالوعات المنسدة في الحمام والمطبخ بسبب الشعر عند الاستحمام . 
  • تسليك البيارات من الشعر . 
  • فتح المغاسل المسدودة بسبب الشعر .
  • تسليك البواليع من الشعر . 
  • شفط المياة والرواثب والشعر من البيارات الرئسية والفرعية . 

للمزيد زورو اعمال شركة تسليك مجاري ابوظبي وتعرف علي ما نقدمة من خدمات او اتصل علي الرقم الظاهر علي الشاشه يصل اقرب مندوب خدمة مثالية 24 ساعة مع الضمان .

طرق تسليك المجاري من الشعر
تسليك المجاري من الشعر

تسليك المجاري من الشعر باستخدام المواد الكيميائية

تعتبر المواد الكيميائية من أسرع الطرق في ازالة الشعر من المجاري، بالإضافة إلى أن تقوم بإذابة أي تراكمات أخرى لا تقتصر على إذابة الشعر فقط بل تعمل علي تنظيف شبكة المجاري في المنازل والفلل من الروائح .

حيث يجب على من يقوم باستعمالها الحظر في التعامل معها وعدم تركها في متناول الأطفال، في البداية يجب تحديد اذا كان الانسداد قوي ففي هذه الحالة يرعاء التعلمات التالية :-

تعليمات شركات تسليك مجاري من الشعر :-

  1. يجب استعمال المواد الكيميائية السائلة وهي تعتبر أقل تأثيراً من المواد المحببة ولا يجب سكب الماء بعدها .
  2.  أما المواد الصلبة أو المحببة يتم استخدامها في حالات الانسداد الخطيرة ويجب تركها لفترة حتى تؤثر على الشعر والاوساخ المتراكمة ثم سكب كمية من الماء المغلي عليها حتى يتم تسليك المجاري من الشعر تابع أفضل منتج لتسليك البالوعات .
  3. من أهم المواد الكيميائية ذات التأثير القوي على إذابة الشعر هي “بيكربونات الصوديوم” حيث يتم استعماله في فتح الصرف في الحمامات والمطابخ بحظر .

يتم وضع مائتان وخمسين ملي من البيكربونات الصوديوم في المكان المراد تسليكه، ويجب الانتظار لمدة لا تقل عن نصف ساعة ثما فتح كمية كبيرة من المياة للتاكد من نظافة البيبات والمواسير من الشعر .

كما يتم وضع كمية كبيرة من الماء المغلي كل حين واخر ويتم وضع نصف كوب من الخل الخام بالإضافة إلى وضع كمية مماثلة من بيكربونات الصوديوم مرة أخرى شارك خدمة تسليك مجاري الصرف الصحي وتعرف علي المزيد  .

حتى تنتهي خطوة التنظيف التام والتعقيم يتم وضع كمية من الماء المغلي لأنه لا يجب ترك أي مادة كيميائية في مواسير الصرف وذلك حتى يتم تسليك المجاري من الشعر .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

تسليك البانيو من الشعر 

يجب تنظيف الشعر من البانيو بصورة مستمرة حتى لا تتراكم في المواسير والبالوعة الخاصة بها ومن الممكن أن يؤدي ذلك إلى حدوث مشكلة في السباكة والحاجة إلى تكسير البانيو في المشاكل الكبيرة والتي تؤدي إلى تلف في الحمام وانتشار الروائح الكريهة  وتساعد علي جلب حشرات الصرف .

من افضل طرق تنظيف البانيو من الشعر في السابق استخدام أداة مثل الخطاف لمنع فك اي بالوعة، حيث تتسم هذه الطريقة بالسرعة والسهولة ولكن لا تستطيع التقاط كل الشعر الموجود .

طريقة أخرى وهي استخدام مادة الأسيد وهي مادة كيميائية يفصل استعمالها كل فترة طويلة وذلك بواسطة التعاقد مع احد شركات تسليك مجاري ويزم اتباع التالي :-

  1.  يجب ارتداء الكمامة حتى تحميك من الروائح الناتجة عن الأسيد ونظارات للعين حتى لا تتطاير اي شيء ويلمس العين وارتداء قفازات لليد للحماية من تأثير أي مادة كيميائية على اليد.
  2. يجب استعمال المادة الكيميائية كما هو موضح في الأعلى.
  3. ثاني خطوة: يجب أن يتم عمل ذلك بصورة دورية.

تسليك الاحواض والمغاسل من الشعر

نتميز في شركة ولاد البلد بالتعاون مع البلدية في الامارات والمملكة العربية بالتعاون ايضا مع شركه الوطنية للمياة والصرف الصحى في حل انسداد البيارات والبواليع وتنظيف الشعر .

حيث يكون تساقط الشعر في الاحوض والمغاسل في الحمام والمطبخ الي انسدادها وعدم نزول المياه من الحوض على المدا البعيد يمكن أن يؤثر على السباكة .

لذا يجب عمل صيانة سباكة البيت من مواسير و تسليك الحوض من الشعر وذلك عن طريق التعاقد مع شركة محترمة مثل شركة البلد المثالية في تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة .

نصائح يجب توفيرها عند تسليك المغاسل والاحواض من الشعر :- 

1- أول خطوة عند تنظيف المغاسل من الشعر يجب اتباع إرشادات الأمن والسلامة وهي لبس كمامة على الوجة حتى لا يصل الروائح الكريهة الي الأنف والفم ولبس قفازات اليد لمنع اتساخ اليد .

2- ثاني خطوة لـ تسليك البالوعات من الشعر يجب على صاحب المنزل أو فني التصليح القيام بفك كوع الحوض والذي يكون موجود أسفل الحوض المراد تسليك في البيت .

3- ثالث خطوة فتح الاحواض والمغاسل من الشعر يجب وضع دلو أو كيس كمامه حتى يتم وضع أي تراكمات الشعر أو أوساخ خارجة من كوع الحوض ويتم ذلك عن طريق استخدام اليد دون أي أدوات تابع شركة تنظيف في دبي .

4- رابع خطوة لنظافة الحمامات من الشعر يجب فتح المياه لتحري في الحوض حتى يتم تنظيفه ويفضل ان يكون ماء ساخن ثم استخدام أي سائل تنظيف ثم تعقيمها باستخدام الكلور أو أي سائل معقم.

5- خامس خطوة لـ اتمام تسليك البانيو زالمغاسل من الشعر يجب فتح المياه مرة أخرى حتى يتم تعقيمها بالكامل تابع خدمات الصرف الصحي .

6- الخطوة الاخيرة للتاكد من تنظيف شبكة الصرف من الشعر يجب أن يقوم صاحب البيت بإعادة تركيب كوع الحوض مرة أخرى والتأكيد من تركيبه بطريقة صحيحة حتى لا تتسرب المياه من خلاله .

تسليك المجاري من الشعر
عمال تسليك المجاري من الشعر

الأضرار الناتجة عن عدم تسليك المجاري من الشعر

من اهم اعمال شركة ولاد البلد في الامارات توفير سيارات متخصصة بالقرب من المواطنين لـ اغاثة المواطن من ادرار الشعر في الصرف وما يؤدي إلى تعطل السير إذا كان في المباني او الشوارع العامة .

كما يسعاد في خروج الكثير من الروائح الكريهة التي تجذب الحشرات والقوارض بالقرب من المباني السكنية تؤثر مياه الصرف الصحي على انتشار أمراض المرتبطة بالمعدة والامعاء بسبب وصولها للإنسان عن طريق الشم أو الفم فلا داعي لـ شراء دواء لتسليك مجاري الصرف .

في حالة تعامل الإنسان مع الأماكن التي يوجد بها مياه صرف صحي ممكن أن يصاب بالتهاب الكبد الوبائي والتهابات الجروب في حالة وجود جرح به أثناء تعامله مع تلك المياه .

كما تسبب زيادة نسبة الرطوبة بجوار المباني التي تؤدي إلى حدوث تشققات بجدران البيوت تشقق في الأنابيب بسبب زيادة الضغط فيها مما يؤثر على المبنى بأكمله تكشف عنة فرع الشركة عند تنظيف خزانات المياة .

من خلال ذلك الموضوع نكون قد أصبحنا ملمين بكافة المعلومات عن تسليك المجاري من الشعر، وطرق التسليك بالمواد الكيميائية .

معنا تتعرف على طريقه اخرى لـ تسليك المجارى من الشعر من الحوض والبانيو تابع اعمالنا في شركة تسليك مجاري بالدمام وتعرف علي المزيد .

كلمات تطرحها الشركة في المستقبل :-

فوائد التيزاب  _ الأسيد للبيارات _ موية نار اسيد _ استخدام ماء النار في التنظيف _ اضرار استنشاق المنظفات _ انكب الاسيد على يدي . 

تابع معنا :-

شركة تسليك مجاري بالاحساء .

شركة تسليك مجاري بالجبيل .

شركة تسليك مجاري بالخبر .

شركة تنظيف خزانات في العين .

تابع ايضا اعمالنا في السعودية من خلال جوجل او شارك الرابط التالية :-

https://www.weladbld.com

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ