تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة

تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة

تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة شركة ولاد البلد الامارات لـ خدمة نظافة وتسليك مغسلة المطابخ المغلقة خدمة مثالية 24 ساعة اتصل الان ولا تتردد نحن افضل شركة تطهير مغسلة المطبخ باقل سعر .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

يعتبر انسداد المغاسل سواء مغسلة الحمام أو مغسله المطبخ مأساة كبيرة تتعرض لها أغلب المنازل والتي تجعل ربه المنزل ليس لها القدرة على القيام بالمهام الحياتية اليومية بشكل طبيعي .

في المنازل والفلل لا تستغني اطلاقا عن مغسلة المطبخ لأنه يتم من خلاله تنظيف وغسل أواني الطهي بكافة أنواعها مما يجعلها تشعر بالتوتر والقلق عند حدوث هذه مشكلة ظهور انسداد في المغسلة .

مع شركة ولاد البلد لا داعي لكل هذا التوتر والقلق حيث نقدم لك الطريقة الأفضل والأمثل في تنظيف المغسلة المسدودة والعمل على تسليكها بأفضل الطرق وأقل التكاليف الممكنة تابع فرع شركة شفط المجاري في الشارقة  .

حيث نتميز في تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة بـ توفير منتجات لها القدرة علي فتح مجاري المغاسل وسهولة سير المياة في مسارها الطبيعي زورو شركة تسليك مجاري بجدة وتعرف علي اهم ما يميز شركة البلد لـ تسليك صرف المغسله .

تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة
افضل تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة

 العوامل التي تؤدي إلى انسداد المغسلة في البيت

الكل يدرك جيدا أن تنظيف المغسلة بشكل دائم من الأمور الضرورية لكونها من أكثر الأماكن التي يتم استخدامها بشكل يومي مما يجعلها تتعرض للاتساخ بشكل سريع بسبب الرواثب وبقايا الطعام .

لكن قبل التطرق إلى كيفية تنظيف المغسلة المسدودة يجب معرفة أولا أهم العوامل والأسباب التي تؤدى إلى انسداد مغسلة تصريف المطابخ حتى يمكن الابتعاد عن فعلها لتجنب حدوث هذه المشكلة تابع شركة تسليك المجاري المسدودة في دبي  .

تتمثل هذه العوامل فيما يلي :

  1. الإهمال في عدم تنظيف أواني الطبخ من فضلات الطعام قبل غسلها في المغسلة فـ يؤدى ذلك إلى نزول هذه الفضلات في مواسير الصرف الصحي وتعمل على انسداد وطفح المغسلة .
  2. القيام بإلقاء الزيوت المتبقية من عملية التحمير في بالوعة المغسلة الأمر الذي يعيق سريان المياه لتجمع هذه الزيوت
  3. على جوانب مواسير الصرف الصحي ويؤدي إلى انسدادها فـ تحتاج الي سائل لفتح المجاري غالى الثمن .
  4. الإهمال في تنظيف المغسلة أول بأول بعد الانتهاء من استخدامها .
  5. عدم المواظبة على سكب المياه المغلية على الأقل مره كل اسبوع التي تساعد على تنظيف المغسلة وتجنب انسدادها .

خدمة تسليك المغسلة المسدودة

تتعدد طرق تنظيف المغسلة المسدودة ولكن تظل الطرق الطبيعية هي في مقدمة الوسائل والطرق التي تعمل على تنظيف المغسلة بطريقة أمنة ومنها :

تنظيف المغسلة وتسليكها باستخدام الخل والبيكنج صودا

عند مزج مكون البيكنج صودا مع الخل يعملان على حدوث تفاعل كيميائي للتخلص من مشكله انسداد المغسلة و الحشرات بشكل نهائي لأنها تعمل على إزالة جميع الدهون والأوساخ المتراقمة في بيبات الصحية .

كما تعمل علي غسيل المواسير لـ ازالة كافة العوالق التي توجد في مواسيرتصرف البيت فـ هي من خدمات الصرف الصحي التي أدت إلى انسداد المغسلة، ويتم تسليك المغاسل المسدودة وتنظيفها بالطريقة التالية :

مكونات الخل والبيكنج صودا في تسليك المجاري المغاسل المسدودة :-

  1. كوب من مسحوق البيكنج صودا .
  2. 2 كوب من الخل الأبيض .
  3. 2 كوب من المياه المغلية .

 طريقة الاستخدام الصودا والخل لتنظيف مغسلة المطبخ 

  1. يتم خلط كل من الخل والبيكنج صودا خلطا جيدا حتى ملاحظة تفاعل المكونين .
  2. بعد ذلك يتم وضع كوبان من الماء المغلي في بلوعة المغسلة بشكل مباشر .
  3. بعد ذلك نقوم بوضع الخليط السابق المكون من البيكنج صودا والخل في بالوعة المغسلة على المياه الساخنة مع سائل فتح المجاري .
  4. ثم يتم وضع مرة أخرى كمية من المياه المغلية في بالوعة المغسلة .

يتم ملاحظة حدوث فوران الذي ينتج من تفاعل هذا الخليط والماء الساخن التي تساعد على ازاله الدهون والرواسب والأوساخ العالقة في بلوعة المغسلة التي ساعدت على توقف المياه وعدم سريانها بالشكل الطبيعي مما أدى إلى انسداد المغسلة .

بعد ذلك يتم سكب المياه العادية وملاحظة سريانها في بالوعة المغسلة فإذا لوحظ أن المياه تسير ببطء شديد معنى ذلك لابد من تكرار سكب المياه المغلية لعدة مرات تابع شركة تسليك المجاري في ابوظبي .

تكرر عملية تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة لعدة مرات لـ تصبح جريان الماء في مواسير المغسلة بشكل سريع وتم التخلص من مشكله انسداد المغسلة .

ثم يتم تنظيف البالوعة ومسحها باستخدام قماش نظيفة للتخلص من جميع الأوساخ والدهون التي تم طردها في المغسلة اضافة الي تعقيم من الفيرسات بجهاز مختص .

افضل تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة
تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة

 طريقه تنظيف المغسلة في المطبخ 

في اعمال تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة هناك بعض الطرق البسيطة التي يمكن من خلالها تنظيف المغسلة وتطهيرها بشكل جيد لـ ضمان ظهورها مرة اخري تابعنا .

تزداد التركمات في المواسير اثفل المغاسل فـ تحتاج الى عمالة لـ تنظيف المغاسل كل حين فـ التعاقد يسهل عليك كل ما تحتاجة من شفط الي اعمال النظافة من رائحة التصريف .

منتجات تنظيف المغاسل نذكر منها الاتي :-

 التنظيف بعصير الليمون وبودرة البو راكس

تعد هذه الطريقة من الطرق المتميزة في تنظيف بعض انواع المغاسل مثل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وكذلك المغسلة المصنعة من المينا تابع افضل منتج لتسليك المجاري .

المكونات وطريقه التنظيف

من المقادير التي يحصل المواطن علي نتائج فورية لـ تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة 1 كوب من بودرة البوراكس ملعقة كبيرة من عصير الليمون ثم نقوم بخلط بودرة البو راكس مع عصير الليمون خلطا جيدا.

بعد ذلك نحضر اسفنجة نظيفة ونقوم بغمسها في الخليط السابق يتم تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة بشكل جيد من خلال فركها بالخليط .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

شركات تنظيف مغسلة المطبخ المسدودة

تتنافس شركات نظافة المغاسل المسدوده في المطبخ في سرعة الوصل الي الاعطال كما تتحد حول منتج مميز لـ خدمة تنظيف المغاسل تيزاب المغاسل يسهل في تصريف المياة في الحوض .

حيث تتميز شركات تسليك المغسلة في توفير افضل معدات لـ حل انسداد المواسير الخاصة بتصريف المجاري للمغاسل نتو تسليك المجاري بالضغط فـ نحن نعمل ايضاء بالتعاون مع شركة تنظيف مكيفات في دبي للتخلص من رائحة التصريف تابعنا .

ابرز شركات تنظيف المغاسل المنسده في المطبخ :- 

*_ شركة البلد لـ صيانة صرف المغاسل . 

*_ شركة الوطنية للمياة والصرف في الامارات . 

*_ شركه النيل العامة للصيانة وتنظيف المغاسل . 

*_ شركة المياة البلدية لفتح المغاسل المنسدة . 

للمزيد تابع شركة تنظيف فلل في الفجيرة وتعرف علي المواد والمنتجات الافضل للقداء علي دهون الاواني في المغاسل مع تركيب بيبات للتصريف خدمة 24 ساعة اتصل وحجز موعدك شاهد خدمة مكافحة الثعابين في راس الخيمة لحثن الظهور علي جوجل .

نظافة مغسلة المطبخ والتخلص من الروائح

إذا كنتِ تعانين من مشكلة الروائح الكريهة في مغسلة المطبخ المغلقة، فأنتِ بحاجة إلى شركة متخصصة في تسليك مغسلة المطبخ لتحسين نظافتها والتخلص من الروائح الغير مرغوب فيها.

بالنسبة للمغسلة ذاتها، نتميز بتنظيفها بشكل دوري باستخدام المواد المنظفة المناسبة. يمكنك استخدام محلول من الصودا الكاوية والماء لتنظيف حوض المغسلة كما نستخدام الخل والصودا الكربونات لتنظيف الأسطح الخشبية والأرضيات .

للتخلص من الروائح الكريهة في مغسلة المطبخ المغلقة، يمكنك استخدام القليل من الصودا الكربونات مع الماء الساخن وتفريش سطح المغسلة بها لإزالة الروائح الكريهة كما يمكنك استخدام الليمون والخل لإزالة الروائح الكريهة من المغسلة وحوض الغسيل تابع اعمال التخلص من روائح المكيفات وستفيد من اعمالنا . .

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام القهوة المطحونة أو النقاط العطرية لتعطير مغسلة المطبخ والتخلص من الروائح الكريهة يمكنك وضع القهوة المطحونة في كيس ووضعه في حوض المغسلة أو تعليق النقاط العطرية في الحوض لتنعيم الروائح الكريهة .

بهذه الطرق يمكنك تحسين نظافة مغسلة المطبخ المغلقة والتخلص من الروائح الكريهة بشكل فعال. كما يمكنك الاستمرار في استخدام هذه الطرق البسيطة للحفاظ على نظافة وصحة المطبخ والحماية من الروائح الكريهة بشكل دائم .

تابع خدمات الشركة في السعودية من خلال جوجل او الروابط التالية :-

شركة تسليك مجاري بالدمام

تسليك مجاري بصفوي

شركة تسليك مجاري بالقطيف

شركة تسليك مجاري الاحساء .

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ