تسليك بالوعة المطبخ

تسليك بالوعة المطبخ

تسليك بالوعة المطبخ شركة ولاد البلد خدمة المنزل توفر افضل معدات تسليك البالوعات في المطابخ من الداخل والخارج وتتميز في خدمة التخلص من الروائح الكرية اطلب رقم شركة تسليك البالوعة تجدنا الاقرب اليك خدمة 24 ساعة .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

بالوعة المطبخ من أكثر البالوعات التي تصاب بالانسداد بشكل كثير نتيجة إلقاء بقايا الأطعمة الصلبة بها والتصاق الزيوت والدهون بداخلها مع التكرار تغلق البيبات وتتطلب إلى تسليكها في أسرع وقت ممكن حتى لا يتعطل حركه المنزل .

معنا تجد افضل فني فتح بالوعة المطابخ والتخلص من الدهون كل ما عليك التواصل علي الرقم المدون في المقال وتحديد موعد العمل نوفر وايت تسليك مجاري وسيارات متخصصه لـ نظافة البالوعات من الرواثب والدهون .

نحن الأن سوف نتعرف معا على كيفية تسليك بالوعه المطبخ بأفضل الطرق بمكونات طبيعية متواجدة في أي منزل او من خلال الضغط والمواد الكميائيه اتصل ولا تتردد .

خدمات شركة ولاد البلد لـ تسليك بالوعة المطباخ في المنازل والفلل والمطاعم :- 

  • تسليك بالوعة المطبخ وسهولة تصريف مياه الصرف .
  • فتح البالوعه بالضغط ونظافة البيبات بالمواد الكميائيه .
  • تنظيف الرواثب من البالوعات والقداء علي ظهرة انسداد صرف المطابخ .
  • التخلص من رائحه بالوعه البيت بدون تكثير .
  • حل شامل لـ السيطرة علي فيضان المياه من البواليع في المطابخ .
  • نظافة البواليع المغلقة في المطابخ .

للمزيد تابع شركة تسليك مجاري في الشارقة وتعرف علي اهم منتجات التنظيف التعقيم والقداء علي الروائح داخل المطابخ عمالة مدربة خدمة علي مدار الساعه .

شركة تسليك بالوعة المطبخ
تسليك بالوعة المطبخ

أسباب انسداد بالوعة المطبخ

قبل البدء في الحديث عن طرق تسليك بالوعة المطبخ، يجب التعرف على الأسباب التي تؤدي إلى حدوث انسداد مجاري المطبخ وظهور هذه المشكلة، وتتمثل هذه الأسباب فيما يلي :-

  1. يتم انسداد البالوعة الخاصة بالمطبخ بسبب إلقاء بقايا الأطعمة المليئة بالدهون والشحوم داخل المواسير وعدم التخلص منها بالطريقة الصحيحة، مما يجعلها تلتصق بالأنابيب وتتسبب في انسدادها .
  2. التخلص من بقايا القهوة المطحونة وإلقائها في حوض المطبخ، مما يتسبب في تكتلها والتصاقها بمواسير الصرف الصحي الخاصة بالمطبخ وبالتالي انسدادها .
  3. إلقاء بقايا النشويات بمختلف أنواعها مثل الأرز والمعكرونة في حوض المطبخ، مما ينتج عنها انتفاخها وضعف حجمها وانسداد المواسير بها .
  4. سكب بقايا الأكل والخضروات بمختلف أنواعها في حوض المطبخ، مما ينتج عنه تكوين مواد صلبة على جدران المواسير وضيق حركة سريان المياه وإعاقة تصريفها بالشكل الصحيح .
  5. إلقاء المناديل والقاذورات في بالوعة المطبخ، مما يؤدي إلى تراكمها داخل انابيب المياه وانسدادها في الحال.

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

أفضل طريقه تسليك بالوعة المطبخ

عملية تسليك مجاري المطبخ تساهم في الحفاظ على المكان وحماية أصحابه من الإصابة بأمراض خطيرة نتيجة انسدادها وانتشار الروائح في المطابخ العربي والـ حشرات حوله .

فيما يلي الطريقة الأمثل لحل مشكل انسداد البالوعة وتسليكها في الحال فـ يتم إفراغ الحوض من المياه والمخلفات المتواجدة به والتي لا يمكن تصريفها بسبب انسداد مجاري المطبخ الخاصة بالحوض.

ثم يتم تجفيف الحوض تماما واستخدام أداة الضغط الخاصة بتسليك البالوعات، والضغط من خلالها على البالوعة الخاصة بالحوض الخاص بالمطبخ للتخلص من بقايا غسيل الاواني والدهون مسبب للروائح .

حيث نقوم بوضع كوب من مادة البوتاس الكاوية في بالوعة الحوض، وسكب كمية كبيرة من المياه المغلية عليها، سيتم خروج فقاعات من البالوعة وهذا دليل على تسليك المجاري وإذابة الدهون والزيوت العالقة بمواسير الصرف الصحي الخاصة بالمطبخ.

يفضل تكرار هذه الخطوات أكثر من مرة في حالة ملاحظة استمرار مشكلة انسداد المجاري الخاصة بالمطبخ، وذلك للتأكد من تسليك المواسير وتصريف المياه بشكل طبيعي .

ينصح بتعقيم البالوعة بكوب من الخل الأبيض الذي يساعد على تطهير المجاري بالكامل والتخلص من البكتيريا الضارة والفيروسات المنتشرة بها .

كيفية تسليك بالوعة المطبخ بمكونات طبيعية

هناك الكثير من المكونات الطبيعية التي أثبتت نجاحها في تسليك مجاري المطبخ وتسليكها بشكل سريع وآمن فلا تبحث عن كيفية تسليك بالوعه المطبخ بمكونات طبيعيه اتصل بنا اليوم تجد ما يرضك ومن أبرزها ما يلي :-

مادة الأسيد لـ فتح بالوعة المطبخ

يعتمد بعض الأشخاص على ماء النار أو مادة الأسيد في تسليك مجاري المطبخ، نظرا لقدرتها الهائلة على معالجة الانسداد فور سكبها في البالوعة وتفتيت الدهون الملتصقة بمواسير المياه .

طريقة الاستخدام الاسيد في تسليك وفتح البالوعه

1_ القيام بسكب كوب من ماء النار في بالوعة المطبخ المسدودة، وسيتم خروج أصوات عالية من المواسير وحدوث فوران داخل المجاري بسبب تفاعل هذه المادة مع الدهون والزيوت الملتصقة بالمواسير .

2_ يتم تغطية بالوعة المطبخ وتركها لمدة ربع ساعة، ثم نقوم بسكب الماء المغلي في حوض المطبخ، للتأكد من التخلص من بقايا الدهون وأي مواد صلبة قد تكون عالقة بالمواسير .

ملحوظة: يفضل ارتداء كمامة وجه وقفازات أثناء تطبيق هذه المادة ولا ننصح للمواطنين استخدمها بدون فني تسليك بالوعات .

الخل وبيكربونات الصوديوم في تسليك البالوعات المنسدة 

تعد هذه المكونات من المواد الطبيعية التي لا غنى عنها في أي منزل، وهما يستخدمان في التعقيم والتطهير والقضاء على الجراثيم بشكل فعال، وقد اثبتت الدراسات فعاليتها القوية في تسليك المجاري وتفتيت الدهون المتراكمة بها .

طريقة الاستخدام الخل وبيكربونات الصريم في نظافة البالوعات :- 

*_ يتم سكب كمية مناسبة من الماء المغلي في بالوعة المطبخ .

*_ يتم سكب كوب من مادة البيكربونات الصوديوم في حوض المطبخ وكوب من الخل الأبيض .

*_ يترك المادتين لمدة 15 دقيقة لحين الانتهاء من الفقاعات التي سيتم خروجها بسبب تفاعل المادتين معا .

*_ ثم نقوم بوضع كمية من المياه المغلية في البالوعة مرة أخرى، وتغطيتها لمدة نصف ساعة .

للتخلص من الروائح في بالوعه المطبخ

أثبتت الدراسات أن ملح الطعام الأبيض من أفضل المكونات الطبيعية التي يتم اتباعها للتخلص من رائحة بالوعة التصريف فـ لا تجد رائحة للمجاري داخل المطبخ بعد الضغط بالمعدات واضافة ملح الطعام والبوتاص .

للتخلص من رائحة البالوعه في المطابخ عليك التواصل مع افضل شركة تسليك مجاري في دبي وتعرف علي المعدات والسيارات المستخدمة حيث أنه يمتلك القدرة على نفخ البلوعة وإذابة الدهون والتخلص منها نهائيا.

طريقة التخلص من انسداد البالوعات والروائح بالمطابخ :- 

  • وضع كوب من الملح في البالوعة الخاصة بالمطبخ والضغط بالمعدات من قبل شركات تسليك مجاري الصرف .
  • ثم يتم سكب كوب من الماء المغلي في البلوعة وتتركل لـ بعض الوقت .
  • يتم تغطية البالوعة وتترك لمدة ربع ساعة بدون استخدام .
تسليك بالوعة المطبخ
فني تسليك بالوعة المطبخ

تعليمات هامة يجب اتباعها أثناء تسليك بالوعة المطبخ

هناك بعض التعليمات التي يجب اتباعها عند القيام بتطبيق أي طريقة من طرق تسليك بالوعة المطبخ السابق ذكرها أو تسليك المجاري بشكل عام منة الوقاية من منتجات فتح البواليع والتخلص من الروائح .

يجب علي فني فتح البالوعات المنسدة ارتداء قفازات باليد لحماية الجلد من أثار المواد الكيميائية الكاوية وعدم الإصابة بأي أضرار تابع خدمة تسليك مجاري في العين .

عند تسليك البالوعه بـ المطبخ يفضل ارتداء ملابس مخصصة لذلك، حتى لا تتلف أو يصيبها أي شيء من وراء هذه العملية .

يفضل ارتداء كمامة على الوجه لتجنب استنشاق الأبخرة التي يتم خروجها من هذه المواد والتي تكون سامة وتؤثر على الجهاز التنفسي .

تابع اعمالنـــأ من خلال الروابط الالية :- 

عزل ارضيات ابوكسي .

علاج رائحة البلاعات .

تنظيف روائح الحمام العربي .

ديكورات حوائط وجدران .

تابع اعمالنــا في المملكة العربية السعودية الدمام الخبر القطيف من خلال جوجل او شارك الربط التالي :- 

شركة تيليك مجارى القطيف .

شركه تسليك المجاري بالخبر .

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ