عزل ارضيات ابوكسي

عزل ارضيات ابوكسي

عزل ارضيات ابوكسي شركة ولاد البلد في الامارات تتميز في تنفيز اعمال عزل الارضيات ابوكس في الامارات العربية المتحدة للمنازل والمستودعات بـ اشكال مختلفة فـ توفر افضل منتج معتمد اتصل خدمة 24 ساعة اطلب رقم مؤسسة عازل الابوكسى في ابوظبي دبي الشارقة تجدنا الاقرب اليك .

يوجد العديد من أنواع عزل الأرضيات المختلفة، إلا أن العزل بالابوكسي يتميز بمتانته ومقاومته للتآكل والمواد الكيميائية، ويمكن أن يوفر تشطيبًا أنيقًا ومقاومًا للخدش للأرضيات .

كما يمكن استخدامه لإنشاء تصميمات وأنماط مختلفة على سطح الأرضية في الهناجر والورش وبركن السيارات ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن عملية تطبيق الإيبوكسي تحتاج إلى خبرة ومهارة للحصول على نتائج مرضية .

خلال السطور القليلة القادمة سوف نتعرف أكثر على عزل ارضيات ابوكسي واسعار المنتج وطرق فرد العزل والتلوين بـ اشكال مختلفة اطلب رقم شركة البلد لعزل الابوكسي في الامارات تجدنا الاقرب اليك .

خدمات عزل الابوكس في الامارات العربية المتحدة :- 

  • عزل ارضيات المستودعات في الامارات .
  • عزل بركن السيارات الداخل والخارجي للمباني والحدائق .
  • تطبيق عزل الورش الصناعية في دبي والشارقة وعجمان وابوظبي .
  • عزل الاسطح منتج الابوكس لـ حماية الاسطح من الامطار والحرارة .

للمزيد تابع شركة عزل اسطح في دبي وتعرف علي طرق استعمال العزل واسعار المنتج مع التنفيز بـ عمالة مدربة خدمة علي مدار الساعة اطلب ارقام شركات عزل الابوكسي تجدنا الاقرب اليك .

افضل شركة عزل ارضيات ابوكسي
عزل ارضيات ابوكسي

شركة عزل ارضيات ابوكسي في الامارات

عزل الأرضيات بالإيبوكسي Epoxy هو عملية تطبيق طبقة رقيقة من المواد الأرضية المركبة القوية والمتينة على سطح الأرضية لتوفير حماية وعزل إضافي لـ المخازل ومحطات الوقود تطابق المعاير الصحية لـ سهولة الترخيص .

يتم استخدام الإيبوكسي في العديد من التطبيقات، بما في ذلك الأرضيات الصناعية والتجارية والسكنية، ومن أجل عزل الأرضيات بالإيبوكسي، يتم اتباع الخطوات التالية :-

  1. يجب أولا تنظيف وتجهيز سطح الأرضية بشكل جيد قبل تطبيق الإيبوكسي فـ يجب إزالة أي أوساخ أو زيوت أو مواد تشوه الملمس النهائي لـ اطلة عمر المنتج .
  2. بعد ذلك يتم خلط المكونات الأرضية الإيبوكسية وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة، يُنصح بارتداء معدات السلامة الشخصية المناسبة، مثل القفازات والنظارات الواقية والكمامة .
  3. يتم تطبيق الإيبوكسي بواسطة أدوات ملائمة، مثل فرشاة أو رولر أو مسدس رش يجب اتباع تعليمات الشركة المصنعة بشكل صارم بشأن طريقة التطبيق وسماكة الطبقة .
  4. بعد تطبيق الإيبوكسي، يجب ترك الأرضية لتجف حسب توجيهات الشركة المصنعة، يمكن أن يستغرق الأمر بضع ساعات إلى عدة أيام حتى يتم الجفاف الكامل، حسب سمك الطبقة وظروف الجو .
عزل ارضيات ابوكسي في الامارات
شركات عزل ارضيات ابوكسي

أنواع عزل ارضيات ابوكسي 

هناك عدة أنواع من عزل الأرضيات بالإيبوكسي تتوفر في السوق الامارات والسعودي الدمام والرياض، وتختلف هذه الأنواع من حيث التركيب والخصائص التقنية، ومن أبرز هذه الأنواع الشائعة ما يلي :-

  • عزل إيبوكسي ذو الطبقة الواحدة

وهو نوع من الإيبوكسي يتم تطبيقه في طبقة واحدة فقط فـ يتميز بالسهولة والسرعة في التطبيق، ويمكن استخدامه في الأماكن ذات الاستخدام المعتدل مثل المكاتب والمحلات التجارية والمصتوصفات الطبية .

حيث يتميز فني عزل ابوكس في الامارات بـ تطبيق كافة الشروط والاحكام لـ سهولة ترخيص المنشاة مع البلد بالتعاون مع الشركات الخاصة كـ شركة الوطنية لعزل الابوكسى .

  • عزل إيبوكسي ذو الطبقة المتعددة

يتم تطبيق هذا النوع من الإيبوكسي على عدة طبقات، مما يعزز قوته ومتانته فـ يمكن استخدامه في الأماكن ذات الاستخدام العالي مثل المصانع والمستودعات او المخازن والورش .

حيث تتميز شركة ولاد البلد لـ توفير منتجات الايبوكسي لـ استعمالها الخاص ولا يمكن لـ اي من فروع دبي الشارقة عجمان او امارة ابوظبي بيع المنتج لـ المواطنين او الشركات الخاصة .

  • منتج عزل ايبوكسي ذو الخصائص المقاومة للانزلاق

يتم تحسين هذا النوع من الإيبوكسي بخصائص مقاومة للانزلاق لتوفير سطح آمن ومضاد للانغلاق، يستخدم عادة في المناطق الرطبة والأماكن التي تتطلب مقاومة للانزلاق مثل المطابخ والحمامات .

إيبوكسي ذو الخصائص الكيميائية المقاومة فـ يتم تعزيز هذا النوع من الإيبوكسي بمواد كيميائية خاصة لتحسين مقاومته للمواد الكيميائية والتآكل فـ يستخدم في المناطق التي تتعرض للتآكل الكيميائي مثل مختبرات الكيمياء والمصانع الكيميائية .

  • إيبوكسي ذو الخصائص الحرارية

يتم تحسين هذا النوع من الإيبوكسي لتحمل درجات الحرارة العالية. يستخدم في المناطق التي تتعرض للحرارة المرتفعة مثل المطابخ التجارية وورش العمل .

هل يمكن استخدام الإيبوكسي في الارضيات الرطبة

نعم، يمكن استخدام الإيبوكسي في الأماكن الرطبة، حيث يتميز الإيبوكسي بمقاومته للماء وقدرته على تحمل البيئات الرطبة، كما يعتبر خيارًا شائعًا لعزل الأرضيات في الحمامات والمطابخ والمناطق الرطبة الأخرى .

ومع ذلك، هناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها عند استخدام الإيبوكسي في الأماكن الرطبة :-

1_ يجب التأكد من تحضير سطح الأرضية بشكل صحيح قبل تطبيق الإيبوكسي يجب إزالة أي رواسب أو ترسبات أو رطوبة زائدة من السطح لـ منع التعشيش  .

2_ قد يكون من الضروري استخدام طبقة إضافية لعزل الماء تحت طبقة الإيبوكسي، خاصة إذا كان هناك خطر تسرب المياه من الأرضية فـ يمكن استخدام طبقة ضد الماء مثل طلاء البولي يوريثين قبل تطبيق الإيبوكسي .

3_ يجب التأكد من وجود تهوية جيدة في الأماكن الرطبة للسماح بتجفيف الأرضية وتجنب تراكم الرطوبة تحت الطبقة تابع خدمة تسليك مجاري وتعرف علي المزيد .

يجب علي المواطنين القيام بصيانة منتظمة للأرضية المغطاة بالإيبوكسي في الأماكن الرطبة وينصح بـ تنظيف الأرضية بشكل منتظم وتجفيف أي تجمعات للمياه للحفاظ على حالة العزل والمتانة .

عزل ارضيات ابوكسي
شركة عزل ارضيات ابوكسي

أهم النصائح لاختيار النوع المناسب من عزل ارضيات ابوكسي

إليك بعض النصائح لاختيار النوع المناسب من عزل الأرضيات بالإيبوكسي قبل البدء في اختيار نوع الإيبوكسي التواصل مع افضل شركة عزل ابوكسي في الامارات من الشارقة او اماره ابوظبي او امارة دبي وراس الخيمة .

حيث يجب تحديد احتياجات المشروع بوضوح مثل :- 

# _ ما هي طبيعة الاستخدام ؟

# _ هل تحتاج إلى مقاومة للانزلاق ؟

# _ هل هناك تعرض للمواد الكيميائية ؟

# _ هل هناك تعرض للحرارة ؟

بالإجابة على هذه الأسئلة، يمكنك تحديد الخصائص المطلوبة من الإيبوكسي بـ التواصل مع فني عزل الايبوكسى والتعرف علي كافة الاسئلة .

يجب أخذ البيئة وظروف التطبيق في الاعتبار، فـ على سبيل المثال إذا كنت تعتزم استخدامه في ارضيات الحمامات أو المطابخ أو المناطق الرطبة، فإن الإيبوكسي ذو الخصائص المقاومة للانزلاق فيعد خيار جيدًا .

أما إذا كنت تعتزم استخدامه في مصنع معرض للتآكل الكيميائي، فإن الإيبوكسي ذو الخصائص الكيميائية المقاومة سيكون الأنسب.

ينصح بالتشاور مع متخصص في عزل الأرضيات أو مقاول ذو خبرة ويمكن للخبراء مساعدتك في تحديد النوع الأنسب بناءً على احتياجاتك وتوفير المشورة المهنية الملائمة اطلب رقم شركة عزل ابوكسي في دبي تجدنا الاقرب اليك .

تأخذ في الاعتبار الميزانية المتاحة لديك فـ بعض أنواع عزل الأرضيات بالإيبوكسي قد تكون أكثر تكلفة من غيرها مع الحرص على تحديد حدود الميزانية الخاصة بك وتحقيق التوازن بين الأداء والتكلفة .

قم بالبحث عن المراجعات والتجارب السابقة للمستخدمين الآخرين لأنواع مختلفة من عزل الأرضيات بالإيبوكسي، قد تجد توصيات وتجارب قد تساعدك في اتخاذ القرار الصحيح حيث يعد منتج الابوكسي مضاد لـ الحشرات الزاحفة .

تابع معنا اعمالنــأ في الامارات والمملكة العربية السعودية :- 

شركة عزل اسطح في الشارقة .

شركة عزل خزانات في دبي .

تنظيف ارضيات في دبي .

كشف تسربات المياة في راس الخيمة .

تابع اعمالنــأ من خلال جوجل او شارك الربط التالي للتعرف علي اعمالنا في الدمام بالسعودية :- 

https://www.weladbld.com/

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ