وايت تسليك مجاري

وايت تسليك المجاري

هو أحد الأجهزة والأدوات التي تستخدم في فتح وتصريف مياه المجاري وتصريفها بالطريقة الصحيحة والمناسبة لكمية المياه، يتم من خلاله تحسين نظام الصرف الصحي وتنظيف البالوعات والمجاري لجميع المباني والمنشآت السكنية والتجارية .

يوجد أكثر من نوع لجهاز الوايت، لكل نوع المبنى والاستخدام المناسب له ويتم تحديد نوع الوايت المناسب على حسب نوع المجاري المطلوب تصريفها والمكان المراد تسليك المجاري الخاصة به .

مزايا استخدام وايت تسليك مجاري

  1. يساعد على تسليك المجاري بشكل سريع وشفط جميع المياه والسوائل العادمة المتواجدة داخلها في الحال وتحسين عملية تصريف المياه وسريانها بالشكل الطبيعي .
  2. يساهم في التخلص من القاذورات والمخلفات وجميع المواد الصلبة التي تعيق حركة المياه، وإزالة الترسبات والشوائب التي تتراكم في جوانب وقاع المجاري .
  3. يساعد الوايت في شفط المجاري وإذابة جميع الدهون والزيوت والشحوم الملتصقة بجدران وجوانب المجاري ومواسير الصرف الصحي والتي تعمل على تضييق سعة الأنابيب وتصريف المياه بشكل بطيء جدا .
  4. يساهم وايت تسليك المجاري في الحفاظ على المجاري وتحسين نظام الصرف الصحي ونظافة البيئة المحيطة بالمجاري، علاوة عن الحد من انتشار التلوث ومنع انجذاب الحشرات حول المجاري وعدم انتشار الروائح الكريهة .
  5. يستخدم هذا الجهاز في تسليك جميع أنواع البالوعات الصغيرة والكبيرة والمجاري بمختلف أنواعها وأحجامها، كما يتم استخدامه في تسليك البيارات العمومية التي تتواجد في الشوارع .
  6. يتناسب أنواع الوايت مع المجاري الخاصة بجميع المباني والعمائر والمنشآت، وكذلك الشركات والمصانع والمعاهد والجامعات، وأي مكان أخر يتواجد به مجاري مطلوب تسليكها وتنظيفها .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

أنواع أجهزة وايت تسليك مجاري

هناك نوعان من أجهزة وايت تسليك المجاري يستعمل لـ اغراض المنازل فلا غنة عنة في الامارات العربية والمملكة العربية السعودية بسبب كثره الدهون في البالوعات والمطابخ ، وهما:

وايت مجاري ذات الوعاء الكبير

يتميز هذا النوع باحتوائه على وعاء يحمل فية كمية كبيرة من المياة لـ ضغط البيبات والتخلص من الدهون مسببة الانسداد اضافة الى مضخة كبيرة جدا تعمل على نفخ المياه وتصريفها بـ شكل سريع وموثوق به .

يتحمل سيارات وايت المجارير  الوعاء لـ تخزين كمية كبيرة من المخلفات والمياه العادمة التي يتم اخراجها من المجاري وتسليكها، ويتناسب هذا النوع مع المباني الكبيرة والمنشآت والعمائر التي يتواجد بها أكبر عدد من المواطنين .

وايت تسليك مجاري يدوي

هذا النوع يحتوي على وعاء صغير يتم حمله بسهولة وتنقله من مكان لمكان، كما يتم تركيبه في أماكن ضيقة بجانب المجاري والبالوعات الخاصة بالمطابخ والحمامات لـ سهولة نفخ البالوعة والمرحاض .

يساعد سياره وايت المجارير على تصريف والحد من تسربات المياه والسوائل المتراكمة في مواسير الصرف الصحي بكل سهولة وبشكل منظم، ويتناسب هذا النوع من وايت تسليك المجاري مع المنازل والشقق والمكاتب والشركات الصغيرة .

أهمية سيارة وايت تسليك المجاري

يعد سياره وايت لـ عملية تسليك الجاري ويلعب دور قوي وفعال في ضغط المياه لـ لفتح الصحية قدرة خالية للتخلص من أي شوائب أو ترسبات في شبكة الصرف الرئسية والفرعية للمناهيل البالوعة .

يساعد سيارات الويت للمجاري فى العملية على حماية المكان من الإصابة بالتسربات المائية التي تحدث نتيجة تسريب المياه وانتشارها في أرضيات وجدران المنازل .

حيث يتميز وتمنع من انتشار الحشرات داخل المكان وحول البالوعات، والحد من انبعاث الروائح الكريهة في في الحوش والمباني من الداخل تصل الي التخلص من رائحة صرف مكيفات الغرف والصالات .

في حال انسداد المجاري يجب اتباع الطرق والأساليب السريعة فـ يتميز فني تشغيل سيارات وايت تسليك المجاري، لضمان حماية الأشخاص ومنع إصابتهم بالعدوى والأمراض .

أبرز أسباب الاستعانة بـ وايت فتح انسداد المجاري

هناك الكثير من الأسباب التي ينتج عنها حدوث انسداد في صرف الحمام ودورات المياة والبيارات وستدعاء وايت المجاري لـ التخلص من إعاقة سريان المياه وتصريفها بالشكل المعتاد، وتشمل هذه الأسباب ما يلي :-

1_ عدم تنظيف الأحواض بشكل مستمر وإلقاء بقايا الأطعمة به وتركها تدخل في البالوعات وانسداد المواسير بها .

2_ استعمال أنابيب صرف صحي ضيقة وغير جيدة الصنع ولا تتحمل الاستخدام الكثير للمياه النحملة بالرواثب والدهون .

3_ سكب بواقي الزيوت والأطعمة المليئة بالدهون في البالوعات وتنك المطاعم مما ينتج عنه انتشارها في المواسير وتراكمها في الجدران الخاصة بها وإعاقة تصريف المياه .

4_ إلقاء بقايا الشعر بعد الانتهاء من التسريح ووضعه في المجاري والأحواض، وهو من أكثر الأشياء التي تؤدي الى انسداد المجاري بشكل سريع تابع شركة تسليك مجاري في ابوظبي وتعرف علي خدماتنــأ .

حيث يعد عدم تنظيف المجاري بشكل مستمر ووجود أعطال في السباكة والتغافل عن صيانتها وتركها فترة طويلة بدون تصليح، مما يزداد الأمر سوء وتتفاقم المشكلة ويتم انسداد المجاري كل حين واخر .

وايت تسليك مجاري
سياره وايت تسليك مجاري

نصائح يجب اتباعها عند التواصل علي وايت المجاري

يفضل التحري من خلال موقع جوجل علي سيارة وايت قبل التعاقد وارتداء ملابس خاصة اثناء تسليك المجاري، بجانب ارتداء كمامة وجه وقفازات في اليد للحماية من المخاطر والأضرار الناجمة عن هذه العملية .

إذا كان تصريف المياه داخل المجاري يتم بشكل بطيء، يفضل سكب كمية مناسبة من مادة الأسيد بالبالوعة والاحواض مع استعمال لي وايت الصرف في الحال والتخلص من جميع المخلفات والدهون التي تعيق سريان المياه بشكل طبيعي .

في حالة ملاحظة انسداد المجاري أو أنابيب الصرف الصحي في أي مكان، يجب استخدام أفضل جهاز وايت تسليك مجاري مناسب لحالة المكان وسعة المجاري المسدودة، والقيام بتسليكها في الحال .

معنا تجد فني مدرب علي تشغيل وايت المجاري والحفاظ على نظام الصرف الصحي، كما يفضل عمل متابعة دورية لمواسير المياه بشكل عام والتأكد من سلامتها وكفاءتها عند التصريف .

ارقام وايت تسليك مجاري الصرف

تسليك مجاري الصرف هو عملية مهمة للحفاظ على نظافة البيئة وضمان سلامة المنازل والمباني من التلف الناتج عن انسداد الأنابيب والتوصيلات الصرفيةفـ من أبرز الشركات المتخصصة في توفير وايت تسليك المجاري ولاد البلد .

حيث ندون ارقام وايت تسليك تعتبر واحدة من أبرز الشركات توفر فريق عمل محترف ومدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، وباستخدام أحدث التقنيات والأدوات في مجال تسليك المجاري .

تقدم ولاد البلد ارقام وايت تسليك المجاري للمنازل والمباني التجارية والصناعية، وتتضمن هذه الخدمات تنظيف وتسليك الأنابيب والصرف الصحي، إزالة الرواسب والانسدادات، وإصلاح تسربات والتلفيات في الأنابيب .

تعتمد شركة ارقام وايت على أحدث التقنيات مثل استخدام الضغط العالي والتخلص من الرواسب بواسطة المواد الكيماوية الخاصة، مما يضمن إزالة الانسدادات بشكل فعال ودائم.

بالإضافة إلى ذلك، توفر شركة ارقام وايت خدمات إصلاح الأنابيب المتضررة وتغييرها في حال الضرورة، وذلك لضمان استمرارية عملية تصريف المياه بكفاءة .

تهتم شركة ارقام وايت بسرعة الاستجابة لحالات الطوارئ وتقديم خدمات على مدار الساعة، حيث يمكن الاتصال بهم في أي وقت للحصول على المساعدة الفورية في حالات انسداد المجاري.

باختصار، تعتبر التواصل بـ ارقام وايت لتسليك المجاري مع الشركات الرائدة في مجال خدمات تسليك المجاري توفر حلولاً فعالة وموثوقة للمشاكل الناتجة عن انسداد المجاري، مما يضمن سلامة ونظافة المنازل والمباني .

تابع اعمالنـــأ في الامارات :- 

شركة تسليك مجاري في الشارقة .

صيانة السباكة في دبي .

تصليح المجاري .

تسليك مجاري في راس الخيمة .

تابع اعمالنـــأ في المملكة العربية السعودية الدمام والخبر والقطيف من خلال جوجل او شارك الربط التالي :- 

شركة تسليك مجاري بالخبر

تسليك مجاري بالقطيف

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ