كيفية التخلص من الحشرات

كيفية التخلص من الحشرات

كيفية التخلص من الحشرات مع شركة ولاد البلد كثرة انتشار الحشرات في المكان يؤدي إلى الشعور بالتوتر والملل، ويجهل كثير من المواطنين كيفية التخلص منها بطريقة آمنة ولا تعطي نتائج سلبية على صحة الإنسان .

لهذا يلجؤون إلى استخدام المبيدات الكيميائية التي تمثل خطرا شديدا على صحة الإنسان بشكل عام وعلى صحة الأطفال بشكل خاص لأنها تعمل على تلوث الهواء .

اليوم جئنا لمساعدتك سيدتي لمعرفة كيفية التخلص من الحشرات بشكل سريع وبطريقة آمنة في المطبخ والحمام وغرف النوم .

كيفية التخلص من الحشرات في البيت

هناك العديد من أنواع الحشرات منها والحشرات الطائرة والزاحفة، وتعد الحشرات الطائرة من أكثر أنواع الحشرات انتشارا ومن الأن يمكنك سيدتي التخلص منها بأفضل الطرق والتي نذكر منها ما يلي :

طريقة التخلص من حشرة الذباب

كيفية التخلص من الحشرات في البيت نتيجة لارتفاع درجه الحرارة في فصل الصيف ينتشر ويزداد الطلب علي مكافحة الذباب بشكل كبير حيث أنه من الحشرات الناقلة للأمراض لأنها تقف على الأماكن القذرة وأكوام القمامة وتقوم بالوقوف على الطعام المكشوف التي يتم تناوله .

يؤدي إلى الإصابة بأخطر الأمراض ويمكن التخلص منها بعمل مزيج من الماء والخل الأبيض بنسب متساوية مع إضافة بعض النقاط زيت اللافندر ثم وضعهم في بخاخه ثم القيام برش المكان بهذا المزيج تعمل على طرد الذباب من المكان نهائيا يستخدمة الفنين في خدمات اجهزة التبريد كـ كدوة للمواطنين  .

كيفية التخلص من الحشرات
كيفية التخلص من الحشرات في البيت

كيفية التخلص من الحشرات في المطبخ بالمبيد والجل

في شركة ولاد البلد تجد افضل طرق التخلص من الحشرات ـ المبيد والجل الالماني يتم تنظيف المطبخ ونفخ المجاري ثم وضع الجل في الارفف واثلف الخزائن مع مراعاء السلامة التي تنص علي تجنب المبيدات علي صحة البشر .

يبحث عنا المواطنين حين الرغبة في تنظيف المطبخ من الحشرات مثل الصراصير والنمل في الارضيات فلا داعي للقلق بعد اليوم نحن الاقرب اليك اطلب تليفون شركة ولاد البلد لتنظيف المطابخ من الحشرات تجد خدمة مثالية .

كما يعد المبيد من الطرق الاسرع وتعطي نتائج فورية عند رش المطابخ لـ كن يحتاج الي المزيد من الوقت لـ استعمال المطبخ فـ كيفية التخلص من الحشرات في المطبخ بالمبيد والجل يعرفة من عمل علية من قبل او عمال تنظيف بالساعة لدينا ايضا  .

  • طريقة التخلص من البعوض والناموس في الغرف

يعتبر الخل من المواد الطبيعية التي تعمل على تعقيم المكان وتطهيره وقتل البعوض والناموس والتخلص منه نهائيا ويتم ذلك عن طريق :-

  1. إحضار بخاخه ونضع فيها كمية من الخل .
  2. يتم مزج بعض قطرات سائل غسيل الأطباق وعود من القرفة .
  3. يتم اضافة هذا المزيج في البخاخة التي بها الخل .
  4. يتم رج البخاخة جيدا حتى تختلط جميع المكونات بشكل جيد .
  5. يتم رش الناموس والبعوض بشكل مباشر مما يجعله يموت الحال .
  6. بعد ذلك قومي بتنظيف المكان بالكامل وتطهيره وتعقيمه .
  • طريقة التخلص من حشرة الصراصير

الصراصير من الحشرات التي تتكاثر بشكل كبير وتضع بيضها في زوايا الأثاث الخشبي مما يجعلها تنتشر في المنزل بشكل نهائي وطردها من المنزل وللقضاء عليها نتبعة في التخلص من الحشرات في البيت .

نحضر برطمانا ونضع فيه كمية من الماء مع إضافة كمية من مسحوق القهوة ثم نضعها في الأماكن التي تنتشر فيها الصراصير مما يجعلها تقترب منها وتسقط داخل البرمان وتكون مصيدة طبيعية للصراصير تابع نتائج جوجل للتعرف علي المزيد .

طريقة التخلص من حشرات النمل في البيوت

يتوغل النمل في المنزل بشكل رهيب مما يجعل من الصعب السيطرة عليها ولكن عند اتباع هذه الطريقة يمكنك القضاء عليه ومنع انتشارها في المنزل كما يوجد بدة متخصصة في ابادة النمل والرمة تدوم مفعولها الي 6 اشهر .

إحضار كمية معقولة من خلاصة النعناع ويضاف إليها نفس الكمية من الفازلين ونخلطهم جيدا ثم بوضعها في الأماكن المنتشر فيها النمل فيؤثر على حركته وتجوله في المنزل ومنع انتشاره تابع اعمال تنظيف المطبخ .

طرق وكيفية التخلص من الحشرات
كيفية التخلص من الحشرات

بعض النصائح لتجنب انتشار الحشرات في المنزل

  1. يجب الاهتمام بتهوية المنزل بشكل يومي لدخول الشمس إليه والتي تعمل على تطهير وتعقيم المنزل .
  2. يفضل وضع الفرش المفروشات يوميا معرضة لأشعة الشمس لقتل الجراثيم والميكروبات والحشرات الصغيرة المختبئة بها تابع خدمات المنزل الجديد .
  3. الاهتمام بنظافة البيت بشكل يومي والتخلص من فضلات الطعام عن طريق وضعها في كيس مغلق جيدا وإلقائها في صندوق القمامة .
  4. التخلص من القمامة بشكل يومي أول بأول حتى تتجمع عليها الحشرات وتنتشر في المنزل .
  5. الاهتمام بتغطية الطعام وحفظه في الثلاجة لأن مكشوفا يجعل الحشرات الطائرة تقف عليه وتنتشر بالإضافة إلى نقل الأمراض .
  6. تركيب أسلاك ضيقة الفتحات على الشبابيك والنوافذ التي توجد في المنزل لمنع دخول الحشرات الطائرة وانتشارها في المنزل .
  7. القيام باستخدام الستائر على النوافذ فيعمل ذلك على الحد من دخول الحشرات إلى المنزل .
  8. الحرص على عدم ترك خزانات الصرف الصحي مفتوح والقيام بإغلاقه بشكل محكم .

كما ننصح بالتعامل مع الشركات التي تتبع الارشادات وتطبق الاجرائات الاحترازية مثل شركة ولاد البلد وتتبع ارشادات السلامة العامة للصحة والبيئة .

تابع :

شركة مكافحة حشرات في دبي .

شركة تنظيف مكيفات بالشارقة .

شركة مكافحة حشرات في عجمان .

تنظيف السجاد الفاتح .

تابع اعمال الشركة في الدمام :

https://www.weladbld.com

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ