التخلص من روائح الحيوانات

التخلص من روائح الحيوانات

التخلص من روائح الحيوانات الميتة بالمنازل شركة ولاد البلد لـ تنظيف المنزل من رائحه الحشرات والحيونات الميته توفر افضل منتجات لـ نظافة محل الفئران والقطط والكلاب مع خدمة التعقيم بالبخار خدمة 24 ساعة اطلب رقم شركه البلد لنظافة روائح الغرف والحدائق تجدنا الاقرب اليك .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

يعاني الكثير من الأشخاص من وجود روائح غريبة لا تطاق في المنازل الخاصة بهم ولا يستطيعون تحديد مصدر هذه الروائح وكيفية القضاء عليها فـ تجدة عند التعاون مع شركات رش الحشرات او بسبب تربية القطط او الكلاب .

في أغلب الأحيان يكون السبب الرئيسي وراء هذه الروائح هو وجود حيوانات ميتة متحللة ومخفية في أركان المكان في الحدائق او المناور بالقرب من اجهزة التكليف او اعلا الجبس بورد .

فـ الفئران والحشرات من زواحف او قطط قد قامت بالدخول والتغلغل داخل البيت دون أن يراها أحد وماتت به مع الوقت تظهر رائحة في البيت ويصعب ازالتها بدون استدعاء متخصص .

لذلك سوف نتعرف معا الآن عن كيفية التخلص من روائح الحيوانات الميتة بالمنازل والفلل وإزالتها نهائيا بخطوات بسيطة، تابعونا بالقراءة .

خدمات شركة ولاد البلد للتخلص من روائح الحيوانات والحشرات الميتة في المباني والحدائق :- 

  • تنظيف المناور من القشرة والحيوانات الميتة .
  • نظافة الجبس بورد في الصالات والغرف والقداء علي الروائح .
  • غسيل اجهزة التكيف والقداء علي رائحة الحيوانات .
  • فحص ومعرفة اسباب ظهور روائح حيوانات ميته بالمنزل .

للمزيد تابع شركة مكافحة حشرات في دبي وتعرف علي اسباب ظهور روائح للحيوانات في البيت وطرق التخلص منة بابسط التكاليف اطلب رقم مؤسسة ولاد البلد تجدنأ الاقرب اليك .

التخلص من روائح الحيوانات والحشرات بالمنازل والفلل

قبل أن نتعرف على كيفية التخلص من روائح الحيوانات الميتة بالمنازل، يجب معرفة انواع الحيوانات والحشرات التي تتردد على المنازل بكثرة وتموت داخلها والوقت الانسب للتخلص منة قبل ظهور رائحة ، منها :-

التخلص من الفئران الميتة في المنازل والفلل

الفئران من أكثر الحيوانات التي تتردد بشكل كثير وتدخل المنازل ليلا فـ تسكن الحدائق والجبس والمناور لذلك يجب غلق الابواب والنوافذ بإحكام أثناء الليل لضمان عدم دخولها .

التخلص من روائح الفئران المية من المنازل يرجع الي شركه متخصصه في رش المبيدات فـ اكثر الناس علم من يكافح الحشرات يعرف اماكن تواجدها والسيطرة علية في الحال .

تتميز شركة ولاد البلد في تنظيف محل الفئران والتخلص من الروائح بـ استعمال منتجات النظافة وتعقيم البيت بالبخار لـ ضمان القداء علي الروائح والبكتريا والفتريات .

تنظيف روائح البيت من الأبراص الميته

من ضمن أنواع الحشرات التي تنتشر في المنازل وتختفي وتموت بها وتتسبب في انبعاث روائح كريهة منها، لذا يجب سد جميع الفتحات المتواجدة بالمكان وغلق الشبابيك جيدا .

حيث تكثر روائح الابراص عند التعاقد مع احد شركات رش الحشرات فـ تموت بدون معرف المواطن وتظهر الرائحه بدون علم صاحب البيت فـ الحل الانسب تنظيف البيت من قبل شركة متخصصة بعد اعمال رش المبيدات .

فنى التخلص من روائح الحيوانات
التخلص من روائح الحيوانات

التخلص من روائح القطط الميتة في المنازل

تنتشر القطط في الكثير من المنازل وتدخل اليها طوال اليوم بهدف البحث عن طعام، ومن الممكن أن تموت داخل المكان ولا يراها أحد الأشخاص وتتسبب في انتشار روائح غريبة .

للتخلص من روائح القطط الميتة يجب التعاقد مع احد النشاطات التجارية لـ التكم في الامر بصوره علمية بـ دفن القطط وتنظيف محلها بـ منتجات طبيعية اتصل بنا .

فـ من الممكن دخول القطط في المناور والفنا وتموت بسبب اكل او رش او مرض بدون علم صاحبها فـ مع الوقت تظهر رائحة للقطط خدمه 24 ساعة اتصل بنــأ .

التخلص من روائح الصراصير والباعوض الميته

هناك الكثير من أنواع الحشرات التي تنتشر في المنازل خاصة في فصل الصيف وتتكاثر بها، منها الصراصير والباعوض والذباب والنمل، وقد تتسبب في صدور رائحة غريبة من المكان في حالة موتها وعدم التخلص منها .

خطوات التخلص من روائح الحيوانات الميتة بالمنازل

لكي تتمكن من التخلص من روائح الحيوانات الميتة بالمنازل يجب عليك اتباع الخطوات التالية، وهي:

1_ تحديد مكان انبعاث الرائحة في البداية يجب تحديد مصدر الرائحة ومكان تواجد الحيوان أو الحشرة الميت، ويتم ذلك باستخدام حاسة الشم وتتبع الرائحة من خلالها .

2_ كلما اقتربت الرائحة وأصبحت قوية فإن هذا مؤشر على اقتراب مكان الحيوان الميت، وفي حالة انتشار الرائحة وانبعاثها في أكثر من مكان، فهذا يدل على وجود أكثر من حيوان ميت في المكان .

3_ في بعض الحالات يحتاج الفرد إلى البحث عن مكان تواجد الحشرات والحيوانات الميت في المنزل بنفسه، بسبب احتمال اختبائه في أماكن مختفية وغير مرئية مثل مواسير المياه والمجاري وخلف المطبخ الخشبي وتحت السرائر وغيرها الكثير من الأماكن .

التخلص من الحيوان الميته

بعد تحديد مكان انبعاث الروائح الكريهة يأتي هنا كيفية التخلص من الحيوان الميت والمتحلل لتنظيف المكان وتطهيره، ويجب على الفرد ارتداء قفازات يدوية وكمامة وجه قبل لمس هذا الحيوان وإزالته من مكانه، لتفادي الإصابة بالفطريات والأمراض الجلدية المعدية .

يتم وضع الحيوان الميت في أكثر من كيس بلاستيك وغلقها بإحكام، وفي حالة وجود حشرات ميتة بجانب الحيوان يتم إضافتها في الكيس والتخلص منها بطريقة صحيحة بالبلدية .

عند روئية الحوينات المية بالحدائق او المناور يجب التخلص منه في مكان بعيد جدا عن المنزل ووضعها في سلة القمامة حتى يتم حرقها وابادتها نهائيا .

من الممكن حفر حفرة صغيرة ووضع الحيوان الميت بها ودفنه وغلق الحفرة جيدا، حتى لا يكون من السهل الوصول إلى هذا الحيوان .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

تنظيف مكان الحيوان الميتة في المباني

يتم وضع مواد تنظيف مناسبة على المكان الذي كان يتواجد به الحيوان فترة طويلة ومات به، لضمان إزالة البقع المتراكمة على الأرضيات وضمان القضاء على جميع روائح الحيوانات الميتة المتواجدة في المنازل بشكل عام .

يعد منظف انزيمي من أشهر المنظفات التي تستخدم في التخلص من روائح الحيوانات الميتة بالمنزل بسهولة كل ما عليك التواصل وطلب الخدمة او طلب المنتج لـ التحكم في الروائح .

يتم وضع كمية من المنظف على المكان وتركه لمدة ربع ساعة حتى تذوب البقع والروائح، ومن بعدها يتم غسيل المكان باستخدام قطع من الأقمشة القطنية القادرة على تنظيف المكان بشكل عميق .

التخلص من أي بقع عالقة نتيجة تواجد الحيوان ميت لعدة أيام، ويتم التخلص من هذه الأقمشة وإزالتها في كيس من البلاستيك وإلقائها في سلة المهملات .

تعقيم وتطهير محل الحيونات في البيت

تعد هذه الخطوة من أهم الخطوات المتبعة في التخلص من روائح الحيوانات الميتة بالمنازل، حيث أنها تساهم في قتل البكتيريا الضارة والجراثيم والفيروسات الناجمة عن تواجد حيوان ميت في هذا المكان لفترة طويلة ومنع انتشار الأمراض في هذا المكان .

من الممكن استخدام الخل الأبيض في تعقيم المكان وتطهيره من خلال عمل محلول من الخل مضاف إليه كمية من الماء ورش المكان بالكامل به، وتركه لمدة ساعة لضمان التخلص من الفيروسات .

كما أن البن المطحون أثبت فاعليته في التخلص من الروائح الكريهة المنبعثة من المكان من خلال وضعه على الأرضيات لمدة ساعة لامتصاص أي روائح غريبه غير مستحبة تابع شركة تسليك مجاري في ابوظبي .

تنظيف الأقمشة والستائر

يجب غسيل وتنظيف جميع أنواع الأقمشة والمفارش المتواجدة في المكان الذي كان يتواجد به حيوان ميت، لإمكانية اختلاط هذا الحيوان بهذه الأقمشة والسير عليها قبل أن يموت، مما يجعلها عرضة لانتشار الجراثيم والأمراض .

تجديد هواء المكان

بعد الانتهاء من جميع ما سبق وتنظيف وتعقيم المكان يجب تهوية المكان جيدا والسماح بدخول أشعة الشمس إليه وفتح النوافذ والأبواب، كما يتم رش معطر جو بالمكان لمنحه رائحة منعشة وضمان التخلص من روائح الحيوانات الميتة بالمنازل .

شارك معنا :- 

التخلص من رائحة المكيفات

تنظيف روائح اجهزة التبريد

شفط بوايع

وايت صرف صحي

تابع اعمالنــا في المملكة العربية السعودية من خلال جوجل او شارك الربط التالي :- 

https://www.weladbld.com/

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ