التخلص من روائح المكيفات

التخلص من روائح المكيفات 

التخلص من روائح المكيفات شركة ولاد البلد لـ تنظيف رائحة المكيفات في الغرف والصالات توفر افضل منظف لـ القداء علي رائحه التكيف السبيلت والشباك في المنازل والفلل والاستوديوهات خدمة 24 ساعة تشمل ضمان اطلب رقم شركات التخلص من الروائح لـ اجهزة التكيف تجدنا الاقرب اليك .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

المكيفات من الأجهزة الكهربائية التي تتطلب الحذر والرفق في التعامل معها علي مدار العام فـ تحتاج الي كل حين واخر الي فني للقداء علي روائح الفانة الداخلية وتغير الغاز مع تنظيف مجري الصرف .

لزأ يجب تنظيف المكيفات الاسبليت والشباك والتكيف المركزي كل وغسيل القطع والأجزاء الداخلية المتواجدة بها بشكل مستمر، لضمان كفاءة الجهاز أثناء التشغيل وعدم إصابته بأي أعطال .

يشكو بعض المواطنين في الامارات خاصة في فصل الصيف من ظهور روائح بالغرف والصالات ولا يعرف من اين خروج روائح غريبة من المكيف فـ يشعر بالضيق والنفور، ويرغبون في معرفة السبب الأساسي وراء هذه الرائحة وكيفية القضاء عليها .

حيث اننا من افضل شركات التخلص من الروائح عزمنا على أن يكون محور حديثنا معكم في هذا المقال حول طرق التخلص من روائح المكيفات الكريهة والغير مستحبة، تابعونا للاستفادة من اعمالنا شركة تنظيف في دبي .

خدمات التخلص من وائح التكيف تشمل :- 

  • التخلص من رائحة العفن في المكيفات .
  • التخلص من روائح الصرف في المكيفات .
  • تنظيف المكيفات السبيلت من الروائح .
  • نظافة روائح الغرف الصدرة من اجهزة التكيف .
  • حل شامل للقداء علي روائح المكيفات في المنزال والفلل .
  • التخلص من روائح التكيف في المكاتب .

خدمات شركة ولاد البلد لتنظيف روائح المكيفات في دبي الشارقة عجمان ابوظبي راس الخيمة الفجيره امارة ام القيو ومدينة العين خدمة علي مدار الساعة اطلب الرقم المدون في المقال وحجز موعدك .

خدمات التخلص من روائح المكيفات
التخلص من روائح المكيفات

تنظيف رائحه المكيفات في الغرف والصالات

نتميز في شركة ولاد البلد بالتعاون مع الشركة الوطنيه لـ تنظيف رائحة المكيفات في الغرف والصالات ونوفر منظف معتمد مفيد في منع حرارة الاجهزة اثناء التشغيل .

لا غنى عن وجود المكيفات في أي مكان نظرا لأنها تساهم في تخفيض درجات الحرارة العالية والرطوبة الشديدة ومنح المكان الحرارة المعتدلة طوال العام فـ نظافه رائحه التكيف تحتاج الي التعاقد مع شركة تنظيف مكيفات وفني متحصص .

حيث تعد من افضل ما يقوم بة المواطن لـ استقبال فصل الصيف التواصل مع شركة لكشف الفريون وتغير التالف لـ منع المنزل الاستقرار فـ الأجهزة تتطلب تنفيذ عملية التنظيف والغسيل لها كل فترة لضمان كفاءتها أثناء التشغيل وتوزيع البرودة .

تساعد عملية التنظيف الدائم للجهاز على الحد من تعرضه للأعطال الكثيرة والقدرة على الغبار وروائح الصرفـ اكثر اسباب ظهور رائحة العفن والصرف قدم الفريون وانسداد مجرأ التصريف .

التخلص من روائح المكيفات الناجمة عن تراكم الشوائب العالقة بجميع القطع الداخلية له، والتي تتواجد على فلتر المياه وأنابيب الصرف الخاصة بالجهاز، ناهيك عن ضمان استنشاق هواء نظيف وصحي خالي من الروائح الغريبة المليئة بالأتربة.

أسباب خروج روائح غريبه من المكيفات

هناك الكثير من الأسباب التي ينتج عنها انبعاث روائح كريهة من أجهزة المكيفات، سوف نوضحها لكم قبل التعرف على كيفية التخلص من روائح المكيفات فى المباني والمنازل .

عدم تغيير فلتر التهويه لفترات طويلة من الوقت وعدم تنظيفه جيدا، مما ينتج عنه تراكم الأوساخ والأتربة عليه ونمو البكتيريا الضارة والبدء في انتشار رائحة غريبة في الهواء الخارج من المكيف .

وجود انسداد أو تلف في مجاري الهواء وعدم القدرة على تصريف المياه الخارجة من المكيف بالطريقة الصحيحة مما ينتج عنها ركودها داخل هذه المجاري وانبعاث رائحة كريهة ومنها .

في بعض الأحيان يكون السبب وراء خروج رائحة غريبة من المكيفات وجود حيوان ميت ومتحلل محاصر في فتحة التهوية مثل القوارض والطيور بمختلف أنواعها .

للتواصل اضغط هنا 

0509709548

كيفية التخلص من روائح المكيفات

تعد المكيفات من المقتنيات التي تساهم في الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء في المكان بسبب منح الحرارة المناسبة والمعتدلة للغرف والصالات والمجالس .

في حالة خروج أي روائح كريهة من اجهزة التكيف فهذا الأمر يحتاج إلى التدخل الفوري بالتواصل علي رقم شركة تنظيف المكيفات من الروائح وحل هذه المشكلة بشكل سريع قبل أن تتفاقم .

هناك الكثير من الخطوات التي يجب اتباعها في التخلص من روائح المكيفات الكريهة المنبعثة من الجهاز الداخلي او الخارجي والتي تتسبب في الشعور بالاشمئزاز والرغبة في النفور من المكان .

خطوات تنظيف المكيفات السبليت والشباك من الروائح الكريه

تتميز عمال وفني نظافة المكيفات من الروائح في الامارات او السعودية بـ القداء علي اسباب ظهور الروائح من خلال عدة خطوات منة :-

1_ في البداية يتم فصل الكهرباء عن الجهاز من خلال نزع الكابل الخاص به أو غلق التيار الخاص بالمكان بالكامل إذا تطلب الأمر، وذلك لضمان سلامة الأفراد وعدم تعرض المكان لحدوث ماس كهربائي .

2_ يتم البدء في فك الغطاء الخاص بالجهاز وفحص الجهاز من الداخل جيدا وتحديد الأجزاء والقطع التي تتراكم عليها الأتربة والغبار تابع اعمالنــأ في تنظيف الثلاجات من الروائح وتعرف علي اعمال الشركة .

3_ يتم غسل هذه القطع وتنظيفها جيدا والتخلص من أي أتربة عالقة بها، مع مراعاة عدم استخدام فرشاة خشنة أو أي أداة تضر بهذه القطع أو تصيبها بالخدش أو التجريح .

4_ نزع فلتر المياه الخاص بالجهاز من مكانه وغسله بطريقة صحيحة، بالاعتماد على منظفات آمنة تماما عليه والتخلص من أي رواسب وشوائب المكيفات السبيلت والشباك .

5_ غسيل الشفرات الخاصة بالمروحة التابعة للجهاز والمسؤولة عن توزيع البرودة بالمكان، والعمل على إزالة الاتساخات الملتصقة بها والأتربة المتراكمة عليها .

التخلص من روائح المكيفات
تنظيف السبيلت والشباك والتخلص من روائح المكيفات

نظافة المكيفات من رائحه الصرف

تحتار الكثير من الاهالي والمواطنين في التخلص من رائح الصرف في اجهزة التكيف السيبليت والشباك فـ لا تعرف من اين تاتي ويعود السبب في قلة التصريف ونسداد المجرا الخاص بالصفايات والبالوعات المشتركة .

للتخلص من راتئحة الصرف في المكيفات نعمل على غسيل مواسير المياه الخاصة بجهاز التكييف، من خلال تنظيف الخرطوم الخاص بها بشكل جيد والتخلص من أي شوائب او رواسب عالقة به مع وضع سكس بلف للتحكم في الروائح .

معنا تجد افضل  المواد التي تستخدم في غسيل مواسير الصرف لـ اجهزة التكيف المنزلية ويتم وضعها داخلها لـ تساعد على إذابة أي شوائب متواجدة بها وتصريفها مع المياه بالضغط من قبل فني تنظيف مكيفات البيت من الروائح .

معنا تجد قصم حاص لـ شركة تسليك مجاري تعمل على تسليك أي انسداد متواجد في المواسير يعيق سريان المياه بشكل طبيعي في البالوعات ازا لزم الامر .

حينتميز فى غسيل جميع القطع الخاصة بالمكيفات جيدا والتأكد من نظافتها وعدم تراكم أي اتساخات أو شوائب عليها، يجب تجفيفها جيدا وتركيب كل قطعة في مكانها الصحيح مع تغليف بيبات التصرف للقدأ علي راحه الصرف من المكيفات .

يتم غسل الوحدة الخارجية الخاصة بالجهاز بواسطة ضغط المياه العالي، لضمان تنظيفه بشكل عميق والتخلص من أي أتربة أو غبار متواجد في الجهاز من الداخل والخارج .

يتم تعبئة غاز الفريون داخل الأنابيب، وترك الجهاز لمدة لا تقل عن أربع ساعات بدون تشغيل حتى يجف تماما، ثم يتم توصيل التيار الكهربائي والاستمتاع بالجهاز .

الأضرار والمخاطر الناجمة عن عدم تنظيف روائح اجهزه التكيف

في حالة التغافل والتغاضي عن تنفيذ عملية التنظيف للمكيفات والتي تلعب دور هام في التخلص من روائح المكيفات الغير مستحبة، فهذا ينتج عنه الكثير من الأضرار، منها :-

  1. تعرض الجهاز للكثير من الأعطال الناجمة عن انتشار الأتربة والاتساخات به في جميع الأركان وانسداد مجاري الهواء الخاصة به.
  2. انبعاث روائح كريهة منه وصدور أصوات عالية من الجهاز أثناء تشغيله.
  3. عدم توزيع البرودة في المكان بالطريقة المرضية وضعف كفاءة الجهاز أثناء التشغيل.
  4. عدم تنظيف المكيف يجعل فلتر المياه عرضة لتراكم الأتربة عليه والتصاقها به.
  5. الاهمال في تنظيف المكيف يؤثر بالسلب على صحة الأفراد ويجعلهم عرضة للإصابة بأمراض الجهاز التنفسي.

للمزيد تابع شركة تنظيف مكيفا في الشارقة وتعرف علي افضل اجهزة لـ التخلص من روائح التكيف السبيلت والشباك والمكيفات المركزية في المنازل والفلل والاستوديوهات .

تابع معنـــأ :- 

شركة نظافة مكيفات في راس الخيمة .

شركة تسليك مجاري في الشارقة .

تنظيف خزانات في ابوظبي .

عزل اسطح في عجمان .

تابع ايضأ اعمالنــأ في المملكة العربية السعودية من خلال جوجل او شارك الربط التالي :-

https://www.weladbld.com/

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ