كيفية ازالة الأتربة من المنزل

كيفية ازالة الأتربة من المنزل

كيفية ازالة الأتربة من المنزل مع شركة ولاد البلد لخدمات التنظيف الدقيق للمنازل والفلل وغسيل المفرشات بالبيت بدون نقل متميزة في توفير اجهزة شفط الاتربة من المنازل والمفرشات تابعنا علي احد اعمالنا وتعرف علي المزيد .

تشرح في مقالنا طرق النجاة من اضرار الاتربة علي الصحة العامة واجهزة التنفس فـ كثرة الأتربة في المنزل تعد من أكثر الأمور الخطير فـ تراكم الغبار علي الفراش والنوافز تضر بالصحة وتجلب الروائح الكرية والحشرات .

لأن الكثير من السيدات ينظرون إلى هذه المهمة بأنها من المهام الصعبة وتعد هذه نظرة خاطئة لأن يمكن أدائها بسهولة ولكن عند الالتزام بعمل بعض الخطوات بشكل منظم ومرتب للتخلص من جميع الأتربة دون بذل المزيد من المجهود .

الحصول على منزل نظيف وصحي ومرتب وخالي من الأتربة، والأن سوف نوفر لكم كيفية ازالة الأتربة من المنزل من خلال ذكر بعض الخطوات البسيطة لكي يكون منزلك نظيفا بشكل دائم .

خدمات شركة ولاد البلد لتنظيف الغبار والاتربة في المنازل :- 

  • كيفية ازالة الأتربة من المنزل بسهولة .
  •  ازاله الأتربة من جدران وأسقف المنزل .
  •  ازاله الأتربة من على التحف والانتيكات .
  • ازاله الأتربة من على الأسطح .
  • ازاله الأتربة من على المفروشات الأرضية .
  • ازاله الأتربة من على الكنب التركي والستائر .
  •  ازاله الأتربة من على الأجهزة الكهربائية .
افضل كيفية لـ أزالة الأتربة من المنزل
كيفية القداء على الأتربة من المنزل

كيفية ازالة الأتربة من المنزل بسهولة

ازاله الأتربة من خدمة المنزل في الشارقة والأمور الضرورية التي يجب القيام بأدائها بشكل يومي حتى تتخلصي من جميع الأتربة المنتشرة على قطع الأثاث وفي الغرف على الأجهزة الكهربائية، ولذلك نوضح لحضراتكم كيفية ازالة الأتربة من المنزل بجميع محتوياته وهي :

 ازاله الأتربة من جدران وأسقف المنزل

يتم تنظيف الجدران من الأتربة باستخدام الممسحة الخاصة بإزاله العنكبوت من على أركان الحائط قبل البدء في التنظيف.
ثم يتم عمل محلول مكون من :

  1. 8 لتر من الماء .
  2. 2 كوب من الامونيا الخام .
  3. نصف كوب من صودا الخبز .
  4. 1 كود من الخلف .
  5.  طريقه استخدام .
  6.  نحضر قفازات ونقوم بارتدائها لوقاية اليدين من التأثيرات السلبية لمواد التنظيف .
  7.  نحضر إسفنجة ونقوم بغمسها في المحلول ويتم من خلالها تنظيف الجدران وكذلك الأسقف بشكل جيد حتى نتمكن من تنظيفهم جيدا .
  8.  بعد ذلك يتم تنظيفهم بالماء ثم تجفيفهم جيدا باستخدام قطعة من القماش مصنوعة من القطن جافه ونظيفة تستخد في تنظيف السجاد بالخل .

 ازاله الأتربة من على التحف والانتيكات في المنازل

هناك العديد من أنواع التحف والأنتيكات التي نستخدمها لـ تزين المنزل مما يجعلهم معرضين لتراكم الأتربة عليهم بشكل كبير ويمكن تنظيفهم من خلال استخدام فرشاه رفيعة تابعنا .

من خلال معدات النظافة وجهاز شفط الاتربة يمكن الوصول إلى الأماكن المتعرجة وتنظيف الأتربة منها ثم بعد ذلك تجفيفهم بقطعة من القماش خدمة ممتازة من شركة البلد منه خدمات اجهزة التبريد في المنازل بدون فك  .

ازاله الأتربة من على الأسطح

كيفية ازالة الأتربة من المنزل من قطع الأثاث من أكثر الأشياء المعرضة لتراكم الأتربة عليها وللتخلص منها أول بأول يتم من خلال استخدام قطعه مبلله بالماء والخل وتنظيفها جيدا ثم تجفيفها مع الحرص على متابعة عملية التنظيف بشكل يومي تابع خدمات المنزل الجديد .

ازاله الأتربة من على المفروشات الأرضية

نتيجة لان المفروشات الأرضية تظل مفروشة بشكل مستمر الأمر الذي يجعلها عرضة لتراكم الأتربة عليها بشكل كبير وبالتالي يكثر فيها الميكروبات والجراثيم .

لذلك يجب تنظيفها بشكل دائم سواء من خلال استخدام المكنسة الكهربائية لـ شفط الاتربة التي من شأنها تعمل على ازاله الأتربة وتنظيفهم بشكل أفضل بالإضافة إلى تجفيفهم وتطهيرهم .

أو من خلال القيام بضربهم باليد لتنفيضها والتخلص من الأتربة ثم تعرضهم للشمس التي تعمل على تعقيمهم .

ازاله الأتربة من على الكنب والستائر 

كيفية ازالة الأتربة من المنزل لما تتعرض الكنب والإنتريه والصالون وكذلك الستائر إلى إصابتها بالأتربة الكثيرة لأنهم معرضون للهواء المليء بهذه الأتربة، ويمكن تنظيفها بعدة طرق لـ كيفية ازالة الأتربة من المنزل :-

  1. القيام باستخدام المنفضة الخاصة بإزالة الأتربة المصنوعة من الريش لازالة الاتربة من علي الاسطح والاجهزة الكهربائية الحساسة لمنع الاتدرر بها .
  2. من خلال استخدام المكنسة الكهربائية حيث أنها قادرا على تنظيف الستائر دون اللجوء إلى فكها وتركيبها مره أخرى بالإضافة إلى أنها تعد الخيار الأمثل لتنظيف الكنب والإنترية والصالون بكل أريحيه وبشكل آمن .
كيفية ازالة الأتربة من المنزل بدون تعب
كيفية ازالة الأتربة من المنزل

 ازاله الأتربة من على الأجهزة الكهربائية في البيت بدون تعب

الأجهزة الكهربائية من المقتنيات الحساسة ويجب التعامل معها بكل حرص وحذر وقبل البدء في ازاله الأتربة من عليها يجب فصلها من التيار الكهربائي والقيام بتنظيفها باستخدام قطعة من القماش جافة وناعمة بعد شفط الاتربة بالشفاط نستخدمها احيانا في نظافة السجاد بدون غسيل .

كيفية ازالة الأتربة من المنزل ومسح جميع الأتربة التي توجد حول الاجهزة من خلال غلق القاطع الرئسي الكهرباء وتنظيف الاجهزة بقطعة من القماش المجفف مع المواد المصرح بها للشاشات واجهزة الرياضة في البيت وغيرها .

ابرز شركات تنظيف الاتربة والغبار من المنازل في الامارات والسعودية :- 

* شركة البلد المثالية للتنظيف وتعقيم المنازل .

* شركة الوطنية لشف المياة وتنظيف المباني .

* مؤسسة النيل العامة لتجارة معدات شفط الاتربة .

للمزيد تابعنا علي شركة شفط وتنظيف مجاري في دبي وتعرف علي اهم اعمال شركة البلد المثالية وما تشملة من خدمات منزلية من مكافحة حشرات الي تنظيف مسابح تابعنا .

شركات تنظيف الديكور من الاتربة في المنازل الجديدة والمفرشة

تعد شركة ديكور في دبي عمالة متخصصة لـ نظافة الاتربة فـ لدية منتجات مثالية صديقة للبيئة لا تحتاج الا ترك البيت اثناء اعمال النظافة وشفط الغبار .

حيث تقدر اسعار منتجات التنظيف المثالي واجهزة نفخ الهواء في محلات متعددة زورو شركة تركيب جبس بورد في الشارقة وتعرف علي اهم اعمال الشركة وخدمات الصيانة .

تنصح شركة ابن البلد بالتعامل مع الشركات التي تطبق الاجرائات الاحترازية وتلتزم بتباع اجرائات الحماية من الفيرسات اطلب رقم مجموعة ولاد البلد وستفيد من الخدمات التي توفرها في المنازل والفلل .

تابع :

شركة تنظيف في عجمان .

تنظيف مكيفات في الشارقة .

شركة تنظيف مجالس في ام القيوين .

شركة دهانات في الفجيرة .

تابع اعمال الشركة في الدمام من خلال شركة تسليك مجاري بجدة او تابع الربط التالي :

https://www.weladbld.com/

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ