طريقة تنظيف الحمام

طريقة تنظيف الحمام

طريقة تنظيف الحمام من شركة ولاد البلد تقدم شرح مفصل تفيد فيه عن طريقة تنظيف الحمام والقداء علي الروائح الكريهه التي تخرج من دورات المياة في المنازل والفلل لان الحمامات من الأماكن التي لا يجب الإهمال في نظافتها بشكل يومي .

حيث لا يتراكم فيها الفيروسات والميكروبات وانتشار الحشرات وبالتالي اصابة أصحاب المنزل بالأمراض الخطيرة، إذا لم يتم الاهتمام به وتنظيفه باستخدام المطهرات والمعقمات بستمرار .

لكن يظل العبء الأكبر لدى سيدة المنزل هو تنظيف الحمام لأنه يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد والوقت ومن هنا جئنا لمساعدتك ونعرفك طريقة تنظيف الحمام بكل سهولة وبشكل مرتب ومنسق فتابعي المقال إلى نهايته .

طريقة تنظيف الحمام من الداخل
طريقة تنظيف الحمام

بعض النصائح والتعليمات يجب أن إتباعها في تنظيف الحمام

هناك العديد من النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار لكيلا يكون تنظيف الحمام عبء كبير عليكى سيدتي لزا ننصح بزيارة دليل شركات الصرف الصحي وتتمثل هذه النصائح فيما يلي :

  1. عدم وضع مساحيق التنظيف والمعقمات قريبة من الأطفال .
  2. الحرص على ارتداء القفازات قبل القيام بتنظيف الحمام حتى لا تصابين بالعدوى .
  3. المواظبة على تنظيف الحمام بشكل يومي وذلك لتجنب انتشار البكتيريا والفيروسات والحشرات التي تكون سببا في الإصابة بالأمراض .
  4. يجب قبل استعمال مساحيق التنظيف قراءة التعليمات المدونة عليها والعمل على اتباعها لتجنب حدوث اي مشاكل .
  5. يجب عند القيام باستخدام المنظفات الخاصة بتنظيف الحمام بفتح باب وشباك الحمام حتى لا تزعجك رائحة المنظفات .
  6. تنظيف السلة الخاصة بالمهمات التي توجد في الحمام من للتخلص من البكتيريا المتراكمة بها من خلال استخدام كمية من الخل والبيكنج صودا وفركها جيدا .
  7. يجب الاهتمام بعملية التنظيف تماما وتجفيف الحمام حتى لا يكون ملذا آمننا لتراكم البكتيريا زورو اعمال و خدمات المنزل المفروشة للتعرف علي المزيد .

طريقه تنظيف وتطهير الحمام 

تنظيف الحمام يجب أن يتم بشكل مرتب ومنسق لكي تحصلين على حمام نظيف مرتب بشكل جيد، ولذلك ندعوكي سيدتي لمعرفة خطوات وطريقة تنظيف الحمام بكل بساطه والتي تتلخص فيما يلي :

  •  الخطوة الأولى تنظيف الحنفيات والمحابس

يجب القيام اولا بغسل جميع الحنفيات ولمحابس التي توجد في الحمام لأنها مع كثرة الاستخدام تفقد لمعانها وبريقها ولكي تستعيدي كل ذلك قومي بإحضار قطعه قماش قطنيه نظيفة مبلله بالماء مع اضافة القليل من الخل ثم جففيه جيدا فذلك يساعد على استرداد بريقها .

  • الخطوة الثانية تنظيف المرآة

يجب أن تتم هذه الخطوة بحذر وحرص شديد حتى لا تتعرض للكسر ويمكن تنظيفها باستخدام الخل الأبيض مع قليل من الماء المقطر باستخدام قطعة من القماش المصنوع من القطن ثم القيام بتجفيفها باستخدام ورق الجرائد فيعمل على تلميعها .

اهم طرق نظافة الحمام من الروائح

  •  الخطوة الثالثة تنظيف الحوض

يمكنك القيام تنظيف الحوض باستخدام مساحيق التنظيف مع إضافة قليل من الخل وقومي بغسل الحوض جيدا ثم أشطفيه ليعاد له بريقه وجماله .

  • الخطوة الرابعة تنظيف المرحاض

المرحاض يجب تنظيفه باستخدام الفرشاة الخاصة به من خلال خلط كان كمية من الخل مع مقدار من الماء الساخن ثم القيام بوضعهم في بخاخة ونقوم برشهم داخل المرحاض وغسلهم بالفرشاة جيدا ثم تعقيمه بشكل جيد تابع خدمات المنزل الجديد .

  • الخطوة الخامسة تنظيف جدران الحمام

من طريقة تنظيف الحمام يجب الاهتمام بإزالة جميع الترسبات والغبار من على الجدران وإزالة البقع التي توجد عليها ويتم ذلك من خلال استخدام خليط من الخل الأبيض مضافا إليه كمية قليلة من الماء حتى يكون مركز قومى بغسل الجدران من أعلى إلى أسفل فذلك يساعد على التخلص من جميع البقع والأوساخ المتراكمة عليه بكل سهولة، ثم قومي بتجفيفه باستخدام الممسحة .

طريقة تنظيف الحمام
طريقة تنظيف وتطهير الحمام

تنظيف أرضية الحمام

يمكنك تنظيف الحمام باستخدام المنظفات التي أعدت خصيصا للتخلص من الاستنساخات والعفن الذي يوجد على السيراميك .

قومي بإحضار لتران من الماء الساخن وضيفي عليهم كوب من الصابون السائل وكوب من الكلور ويتم استخدام الشرشوبة بعد وضعها في هذا الخليط لتنظيف أرضية الحمام .

لا تنسى بعد الانتهاء من عملية التنظيف أن تقومي بتعقيم وتطهير الحمام بشكل جيد بالإضافة إلى تعطيره ليمنحه الرائحة الذكية وبذلك يكون قدمنا لكى طريقة تنظيف الحمام بكل سهوله .

للمزيد تابع خدمات الصرف الصحي للتعرف علي كل جديد مع شركه ابناء البلد للنظافة العامة والخاصة او اتصل بنا من خلال الارقام الموضعة علي الشاشة في المقال .

كما ننصح برتداء كلفظ عند نظافة المرحاض والقواعد لـ منع الاصبابة بالفيرسات ويفضل ارتداء كمامة عند العمل وننصح بالتعاقد مع شركة تحسن استعمال المطهرات بالطرق المعتادة تابع شركة تعقيم في عجمان  .

شركة نظافة الحمام المنسد

تميزنا في نظافة الحمامات المنسدة ولدينا مواد فعالة من تيزاب المجاري او سائل فتح المجاري في البيت مع عمال تعرف قدر قلق المواطنين عند رائيه انسدا المرحاض في دورات المياة .

نعمل في شركة تسليك الحمام المنسد بـ اجهزة ضغط المياة ونعد فرع متحكم في تسليك المجاري بالضغط معدات حديثة متقدمة لا تجدة الا في شركة تسليك مجاري في عجمان او شركة تسليك مجاري ام القيوين تابعنا .

ابرز شركات تنظيف الحمامات المنسدة في دول الخليج :-

* شركة البلد المثالية لتنظيف المجاري والحمامات المنسدة . 

* البلدية لـ معالجة رائحة المجاري في الامارات . 

* شركة الوطنية للمياة والصرف . 

* التيل لخدمة تنظيف الحمام . 

للمزيد تابع افضل اعمال شركه البلد في كشف تسربات المياة في دبي وتعرف علي مزايا الاجهزة الحديثة المستخدمة في فحص الحمام والتعرف علي اسباب التلوث بة زورو شركة مكافحة الثعابين لحسن الظهور علي جوجل .

بعد نجاح شركتنا في خدمة المنزل اصدرت اخر اعمالها في المنطقة بـ افتتاح فرع صيانة الثلاجات في دبي حيث وفرات افضل معدات وقطع الغيار بعد نجنا في خدمة تصليح افران الغاز في الشارقة زورو اقرب فرع وستفيد من الخدمة .

تابع مجموعة ولاد البلد في الامارات العربية المتحدة :

شركة تسليك مجاري في دبي .

شركة تسليك مجاري في الشارقه .

شركة تسليك مجاري في الفجيرة .

شركة مكافحة حشرات في دبي .

error: Content is protected !!
Scroll to Top
تواصل واتســ